English | كوردى

الاتصالات: حجبنا المواقع الأساسية ورفعه في التوقيت المناسب


الاتصالات: حجبنا المواقع الأساسية ورفعه في التوقيت المناسب

2018/07/23 | 11:23

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

كشف وزير الاتصالات، حسن الراشد، عن حجب بعض المواقع الالكترونية "الاساسية" بقرارات من الحكومة، لافتا الى ان الوزارة وبعد مناقشتها مع جهات معنية وأمنية ستتخذ قرار رفع الحجب عن المواقع والتوقيت المناسب لذلك.

وعزا الراشد في تصريحات اذاعية اطلع موقع NRT عربية عليها، اليوم الاثنين، 23 تموز، تلك القرارات الى "استخدام تلك المواقع بشكل سيء خلال التظاهرات"، مضيفا ان الحكومة اتخذت قرارات تضمنت حجب بعض المواقع الالكترونية "الاساسية" على شبكة الانترنت، استخدمت بشكل سيء ومن خلالها اثارت عواطف الجمهور ونشر مقاطع (فيديو)، على حد قوله.

وتابع قائلا إن "وزارة الاتصالات بات لديها بوابات نفاذ دولية وبامكانها السيطرة على خدمة الانترنت وتحديد المواقع التي تسيء الى الدولة أو الى الجمهور العراقي"، لافتا الى ان الوزارة وبعد مناقشتها مع جهات معنية وأمنية ستتخذ قرار رفع الحجب عن المواقع والتوقيت المناسب لذلك".

جدير بالذكر ان الحكومة أوقفت خدمة الانترنت في أغلب المحافظات تزامنا مع انطلاق التظاهرات الاحتجاجية قبل أسبوعين، ثم أعادت الخدمة جزئيا، كما قامت بحظر بعض مواقع التواصل الاجتماعي لفترات.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الاتصالات: حجبنا المواقع الأساسية ورفعه في التوقيت المناسب) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الاتصالات: حجبنا المواقع الأساسية ورفعه في التوقيت المناسب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا