English | كوردى

أنباء عن مقتل المسلحين المهاجمين بعد تطويق الأمن لمبنى محافظة أربيل


أنباء عن مقتل المسلحين المهاجمين بعد تطويق الأمن لمبنى محافظة أربيل

2018/07/23 | 11:30

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أكد مصدر أمني، الاثنين، مقتل مسلحين اثنين من الذين اقتحموا مبنى محافظة أربيل صباح اليوم.

وذكرت وسائل إعلام كوردية، اليوم، 23 تموز، ان قوات الأمن "الاسايش" قامت باقتحام مبنى محافظة أربيل بعد تبادل لإطلاق النار مع مسلحين هاجموا المبنى صباح اليوم، وتمكنت من قتل مسلحين اثنين فيما لا يزال مصير المسلح الثالث مجهولا.

كما تمكنت القوات الأمنية من تحرير موظف كان قد تم احتجازه كرهينة من قبل المسلحين الذين هاجموا المبنى.

 وكان مراسلNRT أكد في وقت سابق، سماع أصوات الإطلاقات النارية بكثرة داخل المبنى، مبينا ان الاشتباكات مستمرة بين مجهولين مسلحين اقتحموا المبنى وبين قوات الشرطة.

فيما قال قائممقام أربيل، نبز عبد الحميد، في تصريح لـ NRT، ان المسلحين عددهم ثلاثة، وهم ما زالوا متواجدين داخل المبنى في الطابق الثالث، ويقومون بإطلاق النار، مؤكدا وقوع جرحى جراء الاشتباكات المستمرة.

من جانبه أكد عضو في مجلس محافظة أربيل، انه حين اقتحام المسلحين مبنى المحافظة كان هناك عدد من الموظفين داخل المبنى ولا زالوا بداخله.

فيما أشار نائب محافظ أربيل، طاهر عبد الله، إلى إصابة أحد أفراد الشرطة جراء إطلاق النار عليه من قبل المسلحين، مبينا ان "القوات الأمنية (الآسايش) طوقت مبنى المحافظة وتبحث عن المسلحين اللذين دخلا المبنى"، وأكد ان الوضع تحت السيطرة

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أنباء عن مقتل المسلحين المهاجمين بعد تطويق الأمن لمبنى محافظة أربيل) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أنباء عن مقتل المسلحين المهاجمين بعد تطويق الأمن لمبنى محافظة أربيل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا