English | كوردى



 
                          جنايات نينوى تحكم بإعدام إرهابي لقب بـ

2018/07/25 | 11:45

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

بغداد اليوم-متابعة

أصدرت محكمة جنايات نينوى، الاربعاء، حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق احد عناصر تنظيم  داعش، والذي يلقب بـ"المهاجر"، فيما بينت انه اشترك بجرائم نحر عدد من المدنيين.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الهيئة الثانية في محكمة جنايات نينوى قضت بإعدام احد الإرهابيين المنتمين لتنظيم داعش الإرهابي والذي يلقب بـ(المهاجر)".

واضاف ان "المدان اقدم على نحر عدد من المدنيين من الرجال والنساء في قضاء سنجار فضلاً عن قيامه بالقتال ضد القوات الأمنية والعسكرية في الموصل".

واشار الى  ان "المحكمة أصدرت قرارها بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق المتهم وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب".

بغداد اليوم - متابعة ذكرت وكالة رويترز في تقرير لها، ان تنظيم داعش غير تكتيكاته على الارض بعد اندحاره عسكرياً وبدأ بتطبيق استراتيجية لاضعاف موقف الحكومة العراقية عبر سلسلة عمليات خطف بلغت اوجها الشهر الماضي بـ 83 حالة.

وتوضح الوكالة في تقر

بغداد اليوم- بغداد أفاد مصدر أمني، الثلاثاء (24 تموز 2018)، بأن شجاراً اندلع بين عدد من المواطنين في مدينة الصدر، شرقي بغداد، تطور الى استخدام السلاح.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مشاجرة اندلعت بين عدد من الشباب، تطورت نزاع مس

بغداد اليوم - متابعة أكد المتحدث باسم التحالف الدولي الجنرال الفرنسي فريدريك باروسو، أن الحملة العسكرية ضد داعش في سوريا ستستمر لشهرين أو ثلاثة على أقل تقدير.

وقال باروسو عبر دائرة تلفزيونية من مقر البعثة الفرنسية في بغداد، بحسب "روسي

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ( جنايات نينوى تحكم بإعدام إرهابي لقب بـ"المهاجر" ونحر عددا من المدنيين في سنجار) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( جنايات نينوى تحكم بإعدام إرهابي لقب بـ"المهاجر" ونحر عددا من المدنيين في سنجار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بغداد اليوم).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مجلس الأمن الوطني يناقش ظاهرة التحرش بالنساء ويشكل لجنة لمعالجتها

⋙ المجلس الوزاري للامن الوطني يناقش خطة "زيارة الاربعين" والجهود الاستخبارية لتتبع الخلايا الارهابية

⋙ قروض لذوي المهن الصحية.. تعرف على تفاصيلها

⋙ بالوثيقة.. مذكرة قبض بحق قيادي في الحشد الشعبي وشقيق النائب حنين قدو

⋙ دائرة شهداء جرائم حزب البعث تضيف 50% على الراتب التقاعدي لذوي الشهداء

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو والصور... الأمطار تسبب أنهارا في دمشق ووفاة 3 أشخاص

⋙ فيديو| شركة يابانية تطرح مرآة ذكية تتحدث معك وتمدحك

⋙ بالصور.. بعثة تنطلق لأعمق أعماق العالم!


الأكثر شيوعا