English | كوردى

العبادي يستقبل ماكغورك ويبحث معه تحسين الخدمات والاصلاح الاقتصادي


العبادي يستقبل ماكغورك ويبحث معه تحسين الخدمات والاصلاح الاقتصادي

2018/07/26 | 08:37

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

استقبل رئيس الوزراء حيدر العبادي، مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون التحالف الدولي بريت ماكورك، وبحث معه تحسين الخدمات والاصلاح الاقتصادي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان نشر اليوم الخميس، 26 تموز، ان العبادي، استقبل في مكتبه مساء أمس، مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون التحالف الدولي بريت ماكغورك، حيث جرى خلال اللقاء بحث تحسين الخدمات والاصلاح الاقتصادي.

وأضاف المكتب انه "جرى خلال اللقاء أيضا بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة التطورات السياسية"، مشيرا الى ان "المبعوث الأمريكي ثمن  الخطوات التي اتخذتها الحكومة العراقية وجهودها لتحسين الخدمات و الاصلاح الاقتصادي".

وتأتي زيارة ماكغورك لبغداد بعد أسبوعين من التظاهرات الشعبية المحتجة على الفساد والمطالبة بالخدمات وفرص العمل والتي انطلقت شرارتها في محافظة البصرة وامتدت إلى محافظات أخرى، حيث أعلنت السفارة الامريكية في بغداد، عن دعمها حق الشعب العراقي في التجمع السلمي والتعبير عن آرائه.

وأعربت السفارة في بيان منتصف الأسبوع الجاري،عن أسفها من سقوط عدد من الضحايا بين المدنيين والقوات الامنية خلال تلك التظاهرات، مرحبة في الوقت ذاته بتصريح الحكومة العراقية بأنها تحمي حق مواطنيها في التظاهر بطريقة سلمية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العبادي يستقبل ماكغورك ويبحث معه تحسين الخدمات والاصلاح الاقتصادي) نشر أولاً على موقع (nrt عربية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العبادي يستقبل ماكغورك ويبحث معه تحسين الخدمات والاصلاح الاقتصادي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (nrt عربية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا