اخبار العراق الان

سعد سمير: دفاع الأهلي قوي ورسالة لجمهور الأهلي

سعد سمير: دفاع الأهلي قوي ورسالة لجمهور الأهلي
سعد سمير: دفاع الأهلي قوي ورسالة لجمهور الأهلي

2018-07-27 00:00:00 - المصدر: جول



بلال محمد    فيسبوك      تويتر

طمأن سعد سمير، مدافع النادي الأهلي جمهور القلعة الحمراء، على دفاع الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد للأهلي، ومع عودة مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقال سعد سمير في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للأهلي: "لدينا خط دفاع قوي، يوجد به العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية".

وحول باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قال سعد سمير: "ليس منطقياً ان يتحدث لاعب عن مدير فني، ولكني أؤكد أنه مدرب صاحب شخصية رائعة واسم كبير في أفريقيا، هو يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين".

وأردف: "كارتيرون يعلم جيداً التحديات المقبلة على الأهلي، بسبب المنافسات المحلية والأفريقية والعربية، يجب أن يكون لديه مخزون جيد من اللاعبين القادرين على التعامل مع تلك الفترة".

وعند سؤاله على مباراة الأهلي وتاونشيب رولز القادمة قال سمير: "ندخل المباراة القادمة، بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب".

وأكمل: "الفريق البتسواني لن يكون سهلاً على ملعبه، سيحاول الفوز من اجل إنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور القادم من البطولة، ولكن معدن لاعبي الأهلي يظهر وقت الشدة هم دائماً ينجحوا في التغلب على مثل تلك الأمور".

وأتم سعد حديثه برسالة للجمهور قال فيها: "نحن نفتقد هذا الجمهور الرائع، الجمهور هو درع الفريق، أفضل إحساس نشعر به عندما نتمكن من رسم الفرحة على وجوهم".

يُذكر أن الأهلي يواجه تاونشيب يوم السبت القادم، بينما يستهل مشواره في الدوري يوم الثاني من أغسطس القادم بمواجهة الإسماعيلي.