English | كوردى



مقتل وإصابة 9 من ميليشيات الحشد غرب الأنبار في هجوم مسلح

2018/07/28 | 17:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ’’مناطق تواجد الميليشيا هي الأكثر تعرضاً للهجمات’’ ...

كشف مصدر أمني مسؤول في محافظة الأنبار، اليوم السبت، عن مقتل عنصر في ميليشيات الحشد الشعبي وإصابة ثمانية آخرين بجروح، بهجوم مسلح في منطقة سد الخزيمي في قضاء الرطبة غرب المحافظة.

وقال المصدر لمراسل (باسنيوز)، إن «عناصر مسلحة هاجمت رتلاً للحشد الشعبي في منطقة سد الخزيمي خلال توجه عدد من عناصر الحشد في إجازة إلى بغداد والمحافظات الأخرى، ما أسفر عن مقتل عنصر من الحشد وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة».

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن «القوات الأمنية توجهت إلى مكان الحادث ونقلت الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج، مع ملاحقة منفذي الهجوم الذين هربوا إلى جهة مجهولة».

وأشار المصدر إلى أن «المناطق الغربية من الأنبار وتحديداً الطرق الصحراوية التي تربط المناطق الحدودية مع سوريا والتي يتواجد فيها مليشيا الحشد الشعبي هي الأكثر تعرضاً للهجمات المسلحة».

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مقتل وإصابة 9 من ميليشيات الحشد غرب الأنبار في هجوم مسلح) نشر أولاً على موقع (باسنيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مقتل وإصابة 9 من ميليشيات الحشد غرب الأنبار في هجوم مسلح) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (باسنيوز).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا