English | كوردى

من الأقرب لتحقيق جائزة أفضل لاعب في العالم ؟


من الأقرب لتحقيق جائزة أفضل لاعب في العالم ؟

2018/07/31 | 22:04

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هذا المقال يأتيكم من YOUR-ZONE

قبل أن نسأل من سيحقق هذه الجائزة يجب علينا أن نسأل عن معايير تحقيق هذه الجائزة، لأنها لو كانت بالاداء وقوة تأثير اللاعب في فريقه فستتجه الانظار نحو محمد صلاح لانه قدم موسم رائع مع ليفربول ولديه سجل أرقام رائع، ولو كانت بالبطولات فسيكون الأقرب لتحقيقها هو فاران الذي حقق ثنائية كأس العالم ودوري أبطال أوروبا، ولو كانت بالارقام فسوف يحققها كريستيانو رونالدو بسبب الارقام إذ حقق لقب دوري الابطال.

ولكن للأسف خلال السنوات السابقة وقبل انفصال الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول ليس واضحاً للجميع المعيار الحقيقي الذي يتم من خلاله منح جائزة أفضل لاعب من الفيفا، ولكن في آخر موسمين حققها كريستيانو رونالدو بسبب البطولات والارقام القياسية والقيمة الاعلامية معاً، وكان تحقيقه للجائزتين بشكل متتالي مستحق.

لقراءة المقال كاملاً ..

اضغط هنا

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (من الأقرب لتحقيق جائزة أفضل لاعب في العالم ؟) نشر أولاً على موقع (بي ان سبورت) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (من الأقرب لتحقيق جائزة أفضل لاعب في العالم ؟) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بي ان سبورت).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا