اخبار العراق الان

الكشف عن قائمة الوطني لمواجهة فلسطين ودياً

الكشف عن قائمة الوطني لمواجهة فلسطين ودياً
الكشف عن قائمة الوطني لمواجهة فلسطين ودياً

2018-08-01 00:00:00 - المصدر: الصباح


تحتضنها مدينة رام الله 

بغداد/ علي الباوي

كشف الاتحاد المركزي لكرة القدم عن قائمة لاعبي منتخبنا الوطني الذي سيخوض المباراة الودية المرتقبة امام نظيره الفلسطيني في الرابع من الشهر الحالي في ملعب الاخير.

وضمت  قائمة الوطني التي سيقودها المدرب باسم قاسم المتواجد حاليا في عمان  18 لاعبا هم كل من محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن ومصطفى ناظم ورعد فنر وحسام كاظم ووليد سالم وفرانس بطرس وامجد عطوان وصفاء هادي ومهدي كامل وعلاء مهاوي ومازن فياض وايمن حسين ومهند علي ومحمد شوكان ومصطفى محمد وهمام طارق .
ومن المؤمل ان يغادرنا اليوم وفد منتخبنا الى العاصمة الاردنية عمان يتوجه بعدها مباشرة الى الاراضي الفلسطينية ( رام الله ) للتحضير لهذا اللقاء الذي يعد الاول على صعيد منتخباتنا الوطنية في الاراضي المحتلة، وتأتي هذه المباراة ضمن الاتفاقية التي ابرمها الاتحاد العراقي ونظيره الفلسطيني المتضمن اقامة مباراتين وديتين الاولى احتضنها ملعب جذع النخلة في البصرة شهر ايار الماضي وانتهت بينهما بالتعادل السلبي على ان تستضيف فلسطين اللقاء الثاني. 
وتندرج المباراتان في اطار تحضيرات الفريقين لمنافسات بطولة كأس اسيا التي ستحتضنها الامارات مطلع العام المقبل.
يشار الى ان لقاء فلسطين هو الاخير بالنسبة للمدرب باسم قاسم الذي سينتهي عقده مع الاتحاد في الحادي والثلاثين من الشهر الحالي.