اخبار العراق الان

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | مينا هدف تدعيم الدفاع، ومفاوضات سرية لبوجبا مع برشلونة

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | مينا هدف تدعيم الدفاع، ومفاوضات سرية لبوجبا مع برشلونة
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | مينا هدف تدعيم الدفاع، ومفاوضات سرية لبوجبا مع برشلونة

2018-08-02 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف الفريق، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 

 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام الماضي من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.

الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.


إهتمام ألماني بضم لوك شاو


أكدت صحيفة " ديلي ميل "، رغبة فولسفبورج الألماني بقوة في ضم ظهير مانشستر يونايتد الأيسر لوك شاو هذا الصيف.

الصحيفة أكدت في نفس الوقت تردد إدارة الشياطين الحمر في بيع الللاعب، خاصة مع رغبة اللاعب الدولي الإنجليزي بقوة في إثبات نفسه لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم القادم.

يذكر أن صاحب الـ 23 يتبقى عام واحد فقط في عقده مع النادي الإنجليزي، لذلك سيختبر النادي الألماني الأمر بتقديم عرض في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية لضم خدمات اللاعب.


مدافع برشلونة هدف مانشستر يونايتد الأول لتدعيم الدفاع


نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ياري مينا مدافع برشلونة أصبح هدف مانشستر يونايتد لتدعيم خط الدفاع، بعد أن فشلت المحاولات مع ليستر لضم هاري ماجواير.

الصحيفة أكدت أن النادي الكتالوني سيكون مضطراً لبيع اللاعب الكولمبي الدولي، لتفريغ مقعد من مقاعد اللاعبين الغير المنتمين للاتحاد الأوروبي للالتزام بقوانين الدوري الاسباني

لذلك سيكون موقف اليونايتد قوي في التفاوض للتوقيع مينا، حيث ستحاول إدراة برشلونة أن تثبت في هذه الوضعية قوتها في القدرة على الحصول على الثمن التي ترغب فيه، دون أن يكون للنادي الإنجليزي اليد العليا في المفاوضات.


ليستر على إستعداد لمضاعفة عقد مدافعه للبقاء في الفريق


ذكرت  صحيفة " ميرور " الإنجليزية، رغبة ليستر سيتي في تقديم عرض جديد لمدافعهم الشاب هاري ماجواير لتجديد عقده مع النادي، خاصة مع رغبة النادي في عدم رحيله لصفوف مانشستر يونايتد.

الصحيفة أكدت رغبة اللاعب في الرحيل، ولكن كمفأجأة لرفض عرض اليونايتد، سيتم رفع عقده الأسبوع من 50 إلى 95 ألف جنيه إسترليني، بجانب زيادة مدة العقد ليستمر لأربع سنوات في صفوف الفريق.

يذكر أن إدارة الثعالب كانت قد طلبت مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني للإستغناء عن خدمات المدافع الدولي الإنجليزي، ولكن لا يبدو أن إدارة الشياطين الحمر ستوافق على دفع هذا المبلغ لضم اللاعب..


حل واحد أمام مارسيال للرحيل


نشرت صحيفة "ذي اندبندنت " الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان يظهر كخيار وحيد أمام جاح مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال، للرحيل لصفوفه هذا الصيف.

الصحيفة أكدت أنه رغم إهتمام توتنهام، وتشيلسي بقوة بضم اللاعب، إلا أن إدارة الشياطين الحمر ترفض بشكل مطلق بيع اللاعب لنادي إنجليزي منافس.

النادي الباريس يظهر الأن أنه الوجهة الأكثر إحتمالا أن يرحل إليها أنتوني في الموسم المقبل، ضمه قد يضطر ناصر الخليفي رئيس النادي لبيع كيليان مبابي، أو نيمار لصفوف ريال مدريد؟.


برشلونة يحاول ضم لاعب وسط مانشستر يونايتد


ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن مسؤولي برشلونة قد يجتمعوا مع لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، للحديث معه حول انتقال محتمل له لصفوف الفريق 

 مصادر الصحيفة أكدت أن الإجتماع الذي تم كان بين اللاعب و إيريك أبيدال اللاعب السابق لبرشلونة الذي يعد واحد من المسؤولين في النادي حاليا، وتم إختيار الأخير لقيادة التفاوض لإقناع مواطنه بإمكانية حدوث الصفقة هذا الصيف.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية أكدت رغبة اللاعب الدولي الفرنسي في الرحيل عن ملعب الأولد ترافورد، ولكن سيضطر اللاعب للبقاء في حال رفضت الإدارة رحيله، لإرتباطه بعقد ممتد حتى صيف 2021.