اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ريال مدريد | محاولة أخيرة لضم كين، وبديل مودريتش جاهز للطوارئ

أخبار انتقالات ريال مدريد | محاولة أخيرة لضم كين، وبديل مودريتش جاهز للطوارئ
أخبار انتقالات ريال مدريد | محاولة أخيرة لضم كين، وبديل مودريتش جاهز للطوارئ

2018-08-06 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل جاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى يبدو واحد من أولويات المدرب الجديد الذي يبدو تيبو كورتوا هو الإسم الأفرب، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


عرض إيطالي ضعيف لضم مودريتش 


ذكرت صحيفة " أس " الإسبانية، أن إنتر ميلان الإيطالي سيقدم عرض لإستعارة لاعب الوسط لوكا مودريتش من ريال مدريد مع وجود بند لشراءه بشكل نهائي.

الصحيفة أكدت نقلا عن مصادر إيطالية أن النيراتزوري سيقدم عرض بقيمة 15 مليون يورو لإستعارة كابتن منتخب كرواتيا، مع وجود بند في العقد يسمح للإنتر بضمه في الموسم المقبل مقابل 25 مليون يورو.

المصادر المقربة من رئيس النادي الملكي أكدت أن حديثه عن رفضه القاطع ليع لوكا مودريتش بمقابل أقل من 750 مليون يورو وهو ثمن الشرط الجزائي، ليس حديثاً قابل للنقاش فهو قرار نهائي لا رجعة فيه. 


الثمن الأغلى في التاريخ لإقناع توتنهام بترك كين


أكدت يومية " بالون دون " الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيحاول إقناع مسؤولي توتنهام ببيع مهاجهم هاري كين مقابل 250 مليون يورو.

 الصحيفة أضافت أن النادي الملكي سيحاول المحاولات الأخيرة لضم المهاجم الدولي الإنجليزي، ولكن سيواجه صعوبة كبيرة في إقناع داني ليفي مالك السيبرز بترك اللاعب.

 ولكن ريال مدريد يعول على العرض الضخم الذي سيقدمه لضم اللاعب حيث سيصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، بجانب الراتب الكبير الذي سيقدم للاعب بقيمة 30 مليون يورو سنويا.


ساري يرفض رحيل هدفي ريال مدريد بشكل قاطع


أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري سيعقد إجتماع مع نجمي الفريق إيدين هازارد، وتيبو كورتوا بمجرد وصولهم لتجمع الفريق مع نهاية إجازتهم السنوية.

الصحيفة أكدت أن المدرب الإيطالي رغبته في بقاءهم، ورفضه المطلق لرحيلهم عن صفوف الفريق هذا الصيف، وخاصة العروض المقدمة للثنائي من ريال مدريد الإسباني.

رفض بيع هازارد يأتي أمر قاطع بالنسبة لمدرب نابولي السابق، أمام الحارس الدولي البلجيكي فقد وافق على رحيله من قبل بشرط التعاقد مع بديل مناسب وهو ما لم يعثر عليه البلوز حتى الأن قبل 5 أيام فقط من غلق باب الانتقالات في إنجلترا.


وكيل كورتوا يحسم رغبة اللاعب نهائيا


  

تحدث كريستوف إنروتاي وكيل أعمال تيبو كورتوا حارس تشيلسي، بشكل صريح عن رغبة موكله في الإنضمام لصفوف ريال مدريد، مناشداً إدارة البلوز بالموافقة على رحيله. 

الوكيل قال في تصريحات نقلتها صحيفة " ذا صن " الإنجليزية : " قرأت في الصحف أن تشيلسي ترك الأمر في يد تيبو، ولذلك أريد أن أوضح أمر لهم أنه يريد الانتقال لريال مدريد ".

واصل حديثه قائلا : " اللاعب يرغب في العودة لمدريد ليبقى بجانب عائلته، أنه قرار مهم بالنسبة له، وهناك عرض قدم لتشيلسي يمكن أن يوافقوا عليه".

وبسؤاله عن سبب الانتقال للنادي الملكي : " لقد رأينا تقارير تفيد أن الانتقال سيكون من أجل المال، وصحيح أنه سيحصل على زيادة في راتبه في تلك الصفقة، إلا أنه رفض عرضا ماليا أفضل في مكان آخر، لأن القرار لا يتوقف على الجانب المادي".

مضيفا : "يمكن لتشيلسي أن يختار بين أن يتحصل على مقابل مادي كبير له الآن، وأن يتعاقد مع بديل أو أن ينتظر للتعاقد مع بديل في الصيف المقبل، ولكن دون الحصول على مقابل مادي من بيع تيبو".

مختتما حديثه : "نتفهم إحباط بعض الأشخاص من رغبته في مغادرة النادي نتقبل ذلك، ولكنه قرار إنساني مبني على رغبة شخص في أن يكون قريبا لأطفاله".


بديل مودريتش حاضر للطوارئ في ريال مدريد


ذكرت يومية " بالون دون " الإسبانية، أن ريال مدريد سيحضر عرض بقيمة 200 مليون يورو لضم صانع ألعاب توتنهام كريستيان إريسكن، إذا رحل لاعب الفريق لوكا مودريتش.

اليومية أكدت أن النادي الملكي يرفض رحيل كائبتن منتخب كرواتيا بشكل قاطع، وبكن يحضر نفسه لكل الإحتمالات، خاصة إذا طلب اللاعب الرحيل فمن الصعب الوقوف أمام رغبته

يذكر أن إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع لوكا مودريتش، حيث وصف سباليتي مدرب النيراتزوي الأمر " بالحلم " الجميل الذي يتمنى هو ومشجعي الإنتر تحققه خلال الأيام القادم.