اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ريال مدريد | كورتوا يقترب، وكوفاسيتش قريب من تشيلسي، ومودريتش باق

أخبار انتقالات ريال مدريد | كورتوا يقترب، وكوفاسيتش قريب من تشيلسي، ومودريتش باق
أخبار انتقالات ريال مدريد | كورتوا يقترب، وكوفاسيتش قريب من تشيلسي، ومودريتش باق

2018-08-08 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل جاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى يبدو واحد من أولويات المدرب الجديد الذي يبدو تيبو كورتوا هو الإسم الأفرب، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


كوفاسيتش قريب من الانتقال لصفوف البلوز


ذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أن لاعب وسط ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش أصبح قريباً من الانتقال لصفوف تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

الصحيفة أكدت رغبة اللاعب في الرحيل، رغم حديث مدربه الجديد جولين لوبيتيجي عن رغبته في بقاء اللاعب، وعن حصوله على الفرصة التي ستجعله سعيداً في الفريق في الموسم المقبل.

يذكر أن توتنهام، ومانشستر يونايتد كانا يرغبا فيضم اللاعب الكرواتي الشاب، ولكن يبدو أن صفقة انتقاله بإتجاه البلوز قريبة من الإتمام، مع إتفاق يتوقع إتمامه خلال ساعات قليلة.


الثمن الأغلى في التاريخ لإقناع توتنهام بترك كين


أكدت يومية " بالون دون " الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيحاول إقناع مسؤولي توتنهام ببيع مهاجهم هاري كين مقابل 250 مليون يورو.

 الصحيفة أضافت أن النادي الملكي سيحاول المحاولات الأخيرة لضم المهاجم الدولي الإنجليزي، ولكن سيواجه صعوبة كبيرة في إقناع داني ليفي مالك السيبرز بترك اللاعب.

 ولكن ريال مدريد يعول على العرض الضخم الذي سيقدمه لضم اللاعب حيث سيصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، بجانب الراتب الكبير الذي سيقدم للاعب بقيمة 30 مليون يورو سنويا.


إدارة الريال لن تسمح برحيل مودريتش تحت أي ظرف


أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في تفادى سيناريو كرستيانو رونالدو، في التعامل بخصوص ملف لوكا مودريتش

الصحيفة أكدت أن إدارة النادي الملكي غاضبة بشدة من ماركو ناليتليش وكيل اللاعب الكرواتي، بجانب إستغرابها من صمت اللاعب وعدم رده على شائات رغبته بالرحيل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

الإدارة ترى دور للاعب في الأمر، حيث ستعاتبه على سماحه لهذا الألعاب أن تتم، رغم إبلاغه من قبل الرئيس بيريز بعدم وجود أي نية لترك اللاعب هذا الصيف، ولكن عودة اللاعب لتدريبات الفريق يوم الأربعاء القادم ستكون بمثابة غلق لملف رحيله.

يذكر أن الأخبار تزايدت عن رغبة أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة في روسيا، في الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، بإتجاه النيراتزوري الإيطالي، وهو ما رد عليه رئيس النادي الملكي بغلق الباب تماماً أمام رحيله. 


كيبا لتشيلسي؟ صفقة كورتوا تقترب من الإتمام


   

يستعد تشيلسي الإنجليزي لضم كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتليتك بلباو الإسباني، بعد أن أكد إستعداه لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني.

صحيفة " أس " أكدت أن تشيلسي يرغب في حسم الصفقة قبل غلق باب القيد في إنجلترا، لإعطاء الإشارة الخضراء لحارسه تيبو كورتوا للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

 يذكر أن حارس النادي الباسكي قد جدد عقده مع فريقه في يناير الماضي، ولكن البلوز قدم عقد يتضمن زيادة كبيرة للحارس الإسباني الشاب عن عقده الحالي مع الأتليتك.


بديل مودريتش حاضر للطوارئ في ريال مدريد


ذكرت يومية " بالون دون " الإسبانية، أن ريال مدريد سيحضر عرض بقيمة 200 مليون يورو لضم صانع ألعاب توتنهام كريستيان إريسكن، إذا رحل لاعب الفريق لوكا مودريتش.

اليومية أكدت أن النادي الملكي يرفض رحيل كائبتن منتخب كرواتيا بشكل قاطع، وبكن يحضر نفسه لكل الإحتمالات، خاصة إذا طلب اللاعب الرحيل فمن الصعب الوقوف أمام رغبته

يذكر أن إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع لوكا مودريتش، حيث وصف سباليتي مدرب النيراتزوي الأمر " بالحلم " الجميل الذي يتمنى هو ومشجعي الإنتر تحققه خلال الأيام القادم.