اخبار العراق الان

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | بوجبا يعلن رغبته، وإتفاق ألدروايريلد مربوط بشرط

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | بوجبا يعلن رغبته، وإتفاق ألدروايريلد مربوط بشرط
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | بوجبا يعلن رغبته، وإتفاق ألدروايريلد مربوط بشرط

2018-08-08 00:00:00 - المصدر: جول


 يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف الفريق، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 

 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام الماضي من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.

الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.


بوجبا يعلن رغبته رسميا لمورينيو


نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد قد حسم قراره بالرحيل عن الفريق، والانتقال لصفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف.

الصحيفة أكدت أن اللاعب المتوج منذ أسابيع قليلة بكأس العالم قد أبلغ رغبته لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ولإدارة النادي، بجانب إتفاقه على عقده الشخصي مع النادي الكتالوني مقابل 20 مليون يورو سنويا.

ولكن رغبة مانشستر يونايتد تبدو محسومة في ملف رحيل اللاعب، حيث ترفض الإدارة ترك اللاعب بشكل نهائي، خاصة مع عدم قدرتها على التعاقد مع بديل خلال اليوم الأخير للانتقالات الصيفية.


بعد شهور من المفاوضات .. مدافع توتنهام يقترب من اليونايتد


نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد إقترب من حسم صفقة مدافع توتنهام توبي الديرفيريلد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفة أكدت أن السيبرز بدأ في التنازل عن طلباته التي رفض التفاوض عليها طوال الصيف، حيث كان يطلب مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب، ولكن مع إقتراب غلق باب الانتقالات في إنجلترا أضطر النادي لتخفيض المبلغ المطلوب.

ولكن السيبرز ربط إتمام الاتفاق بشرط ، وهو قدرة النادي على ضم مدافع بديل للدولي البلجيكي، وهو ما جعل اليونايتد يبحث عن بدائل أخرى تحسباً لعدم إيجاد توتنهام للبديل المناسب للاعب.


مدافع بايرن ميونيخ يفضل باريس سان جيرمان عن اليونايتد


أكدت صحيفة " بيلد" الألمانية، أن مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينج يفضل الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان عن التوقيع مع مانشستر يونايتد.

الصحيفة ذكرت أن نادي العاصمة الفرنسية والشياطين الحمر يرغبان في ضم خدمات المدافع صاحب الـ 29 عام، خاصة مع فتح النادي البافاري الباب أمام رحيل اللاعب عن الفريق هذا الصيف.

ولكن رغبة اليونايتد في ضم مدافع جديد قبل غلق سوق الانتقالات، ومع عرض شخصي ضخم للاعب، حيث سيتقاضى أكثر من 15 مليون يورو في الموسم، قد يساهم في تغير رأى اللاعب بإتجاه مانشستر.


انتقال مينا لمانشستر يونايتد يعود للحياة من جديد 


نشرت صحيفة " ذا صن " الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد قد قدم عرضا لضم مدافع برشلونة ياري مينا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفة ذكرت أن إدارة النادي الإنجليزي أبلغت نظيرها الإسباني، برغبتهم في الحصول على رد خلال 24 ساعة فقط من تقديم العرض، خاصة مع بقاء ساعات قليلة على غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا

التحرك يأتي رغم انسحاب الشياطين الحمر منذ أيام قليلة من الصفقة قبل أن يعودوا من جديد بتقديم عرض جديد، رغم إتفاق النادي مع توتنهام على ضم توبي ألدروايريلد وهي صفقة تتوقف على ضم السيبرز للبديل حتى الأن.


بويل يغلق الباب أمام اليونايتد بخصوص ماجواير


أعلن مدرب ليستر سيتي كلود بويل، أن ناديه سبرفض أي عروض مقدمة لبيع مدافع الفريق هاري ماجواير، معلناً بقاء اللاعب في صفوف الفريق في الموسم القادم.

 

المدرب الفرنسي رد عندما تم سؤال عن موقف المدافع الإنجليزي الدولي : " أنه من الجيد أن تحافظ الإدارة على اللاعبين الكبار، كماجواير، وجيمي فاردي، وويلفريد نديدي، أنهم لاعبون مهمون بالنسبة لفريقنا"

مضيفاً : " يمكنني أن أفهم بعض التكهنات حول لاعبينا لأن لدينا لاعبين جيدين ذوي صفات جيدة ، والذين قد يكونون مهمين بالنسبة لمستقبل الفرق الأخرى".

يذكر أن مانشستر يونايتد كان يرغب في ضم هاري ماجواير لتدعيم دفاع الفريق، ولكن إدارة الثعالب قررت الحفاظ على اللاعب ورفض كل العروض المقدمة لضم اللاعب.