English | كوردى



حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص

2018/08/10 | 13:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- قال مسؤولون إن شخصا كان يساعد في عمليات التصدي لحرائق غابات مستعرة في كاليفورنيا لقي حتفه بحادث سير أمس الخميس.

وأوضحت إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا أن، آندرو بريك (40 عاما) كان مكلفا بالعمل في منطقة يستعر فيها حريق "كار فاير" في محيط مدينة ريدينغ بشمال كاليفورنيا، ولقي حتفه بحادث تصادم على طريق السريع 99 في مقاطعة تيهاما المجاورة.

وقال حاكم كاليفورنيا جيري براون في بيان: "بالنيابة عن كاليفورنيا بأكملها، نحن نفخر بآندرو وبرجال إطفاء شجعان كثر آخرين، ورجال الاستجابة للطوارئ الذين عرضوا حياتهم للخطر لحماية الآخرين".

وتسبب "كار فاير" في مصرع رجلي إطفاء، إضافة إلى 3 من أسرة واحدة، ودمر ما يقرب من 1100 منزل.

إلى ذلك، نشرت وكالة "أسوشيتيد برس" فيديو يظهر الرجل فوريست غوردن كلارك (51 ) عاما، الذي تشتبه به الشرطة الأمريكية بإشعال حرائق مدمرة تجتاح ولاية كاليفورنيا منذ يوم الجمعة الماضي.

وشردت عدة حرائق كبيرة أخرى في كاليفورنيا عشرات الآلاف من الأشخاص.

ويتصدر حريق "مندوسينو كومبلكس"، وهو بمثابة حريقين قريبين من بعضهما البعض، يتم التعامل معهما كحريق واحد، قائمة أكبر الحرائق في تاريخ الولاية.

وقالت إدارة الغابات يوم الخميس إن قوة مؤلفة من أربعة آلاف رجل إطفاء حققت تقدما خلال الليل في السيطرة على حريق "مندوسينو كومبلكس"، الذي التهم أكثر من 304400 فدان، في 3 مقاطعات شمالي سان فرانسيسكو.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص) نشر أولاً على موقع (الرأي العام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (حرائق كاليفورنيا تودي بحياة 8 أشخاص) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الرأي العام).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ أزمة دبلوماسية بين العراق والمغرب بسبب «3 كاميرات مسروقة»!

⋙ باراك: قتلت أكثر من 300 فلسطيني في 3 دقائق

⋙ بالصور.. {ساعي الحسين} تحط رحالها في الديوانية

⋙ بالصور.. مصرع ثلاثة أشقاء عراقيين في تركيا

⋙ فييرا: أغلقنا صفحة الماضي.. بالوتيلي سيستعيد مستواه

بالفيديو والصور

⋙ فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

⋙ معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو)

⋙ بالصور.. {ساعي الحسين} تحط رحالها في الديوانية


الأكثر شيوعا