English | كوردى



مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في افتتاح الدوري الانكليزي الممتاز ضمن أهم مباريات اليوم

2018/08/10 | 13:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي؟

تبث مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم الجمعة 10 آب/أغسطس في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أي قنوات تبث اللقاء؟

تبث قنوات beIN SPORTS HD 2 بالتعليق العربي (رؤوف خليف) و beIN SPORTS HD 11 بالتعليق الانكليزي، اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة سينطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اضغط هنا للاطلاع على العروض والاشتراك 

مانشستر يونايتد - ليستر سيتي..

تقديم المواجهة

حفلت الأسابيع القليلة الماضية بتذمر المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الذي لم يكن راضياً أوّلاً عن اللاعبين الذين كانوا في تصرفه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بسبب العطلة الممددة الناجمة عن مشاركة الكثير منهم في مونديال روسيا، ثم عن نشاط إدارة النادي في سوق الانتقالات.

كما أنّ العلاقة بين مورينيو وبعض لاعبيه المؤثرين ليست في أفضل أحوالها، إذ انتقد علناً قائد فريقه الإكوادوري أنطونيو فالنسيا والمهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، كما أنّ البرودة تسيطر على أجواء علاقته بنجم منتخب فرنسا بول بوغبا بعد أن عانى بطل العالم من إبقائه على مقاعد البدلاء في الكثير من مباريات الموسم الماضي.

مورينيو ومتلازمة الموسم الثالث!

المواقف الصادرة عن مورينيو تجاه اللاعبين والادارة على السواء، تعيد الى الأذهان مشكلة الموسم الثالث له إن كان في تجربتيه مع تشيلسي اللندني أو ريال مدريد الإسباني.

في الحالات السابقة، خسر مورينيو وظيفته بعد أن توج في الموسم الذي سبقه بلقب الدوري المحلي، لكن الوضع مختلف هذه المرة إذ أنه يتذمر دون أن يستند الى أي لقب لأن يونايتد خرج خالي الوفاض الموسم الماضي.

وفي ظل المستوى والاستمرارية اللذين يعتمد عليهما سيتي، الفائز الأحد بدرع المجتمع على حساب تشيلسي (2-صفر)، والأموال التي أنفقها ليفربول لتعزيز التشكيلة التي قادته الى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، تبدو الأجواء جاهزة لانهيار جديد لمورينيو.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في افتتاح الدوري الانكليزي الممتاز ضمن أهم مباريات اليوم) نشر أولاً على موقع (بي ان سبورت) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في افتتاح الدوري الانكليزي الممتاز ضمن أهم مباريات اليوم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (بي ان سبورت).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ واشنطن تلغي مناورات عسكرية مع كوريا الجنوبية

⋙ مقتل 59 بعدما دهس قطار حشدا من الناس بشمال الهند

⋙ صندوق النقد الدولي يقرض أوكرانيا 3,9 مليارات دولار

⋙ صحة الأنبار تضبط طنين من الأدوية المخالفة للضوابط في قضاء الحبانية

⋙ #جريس الهامس - من حديقة الفيسبوك - على جدار ثورتنا المغدورة - رقم 197

بالفيديو والصور

⋙ فيديو – الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع أحد

⋙ معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو)

⋙ بالصور.. الأطباء يلتقطون 11 نوعًا من الديدان الحية من عين طفل رضيع


الأكثر شيوعا