اخبار العراق الان

خلية الصقور الاستخبارية تحرر فتاة مختطفة في بغداد وتعيدها الى النجف

 
                          خلية الصقور الاستخبارية تحرر فتاة مختطفة في بغداد وتعيدها الى النجف
خلية الصقور الاستخبارية تحرر فتاة مختطفة في بغداد وتعيدها الى النجف

2018-08-11 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم


بغداد اليوم-النجف

أعلنت مديرية شرطة النجف،السبت، 11 آب، 2018، أن خلية الصقور الاستخبارية تمكنت من تحرير فتاة مختطفة في بغداد وتعيدها إلى النجف.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قائد شرطة النجف اللواء علاء غريب  الزبيدي قدم شكره الجزيل إلى رجال خلية الصقور الاستخبارية في محافظة النجف لجهودهم المتميزة والاستثنائية في العمل الاستخباري في حفظ امن المحافظة ونجاحهم في الواجبات المناطة بهم".

وأشارت إلى أن "خلية الصقور نفذت واجبا خاصا بتحرير فتاة مختطفة في العاصمة بغداد واعادتها الى محافظة النجف".

بغداد اليوم-بغداد افاد مصدر محلي في محافظة ديالى، السبت (11 آب 2018)، بان نزاعاً مسلحاً نشب بين قيادات تنظيم داعش في المطيبيجة على الحدود بين المحافظة وصلاح الدين. وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "لدينا معلومات موكدة عن حصول نزاع

بغداد اليوم-بغداد أفاد مصدر أمني، السبت، 11 آب، 2018، بمقتل مدني بنيران سلاح كاتم شمالي بغداد. وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين قتلوا مدنيا واصابوا آخر بجروج، بأسلحة كاتمة للصوت ضمن منطقة سبع البور، شمالي العاصمة بغداد"

بغداد اليوم-بغداد اعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، 11 آب، 2018، القبض على 5 متهمين بالإرهاب والسرقة في العاصمة. وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "الاجهزة الامنية في قيادة عمليات بغداد اعتقلت خمسة متهمين في مناطق متفرقة من العا