اخبار العراق الان

أخبار انتقالات الدوري الإيطالي | تعرف على ميركاتو الإنتر، يوفينتوس، ميلان، نابولي

أخبار انتقالات الدوري الإيطالي | تعرف على ميركاتو الإنتر، يوفينتوس، ميلان، نابولي
أخبار انتقالات الدوري الإيطالي | تعرف على ميركاتو الإنتر، يوفينتوس، ميلان، نابولي

2018-08-11 00:00:00 - المصدر: جول


يشهد الدوري الإيطالي منافسة ساخنة في سوق الانتقالات تُنبئ بموسم مثير مُنتظر، حيث أظهر كل الكبار دون استثناء استعدادهم للمنافسة على لقب الدوري الذي بات يحتكره يوفينتوس مؤخرًا، وهو ما أزعج ملاحقيه ليضطروا لدعم تشكيلاتهم بصورة أقوى ولكن البيانكونيري وفي مفاجأة غير مسبوقة قرر نقل الصراع المحلي بينهما إلى مستوى آخر بعد أن اقترب فعليًا من التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ولن تكون هذه الصفقة الوحيدة للفريق هذا الصيف، بل سيسعى الفريق المقلب بالسيدة العجوز إلى الحفاظ على نجومه وإضافة لاعب وسط ربما، من أجل أن يكون جاهزًا لدوري الأبطال هذه المرة، وبالنسبة للمتزاحمين على المركز الثاني، ناديي روما ونابولي، يُعد هذا الثنائي هو الأنشط في إيطاليا هذا الصيف دون منازع حيث أعلنا كلاهما عما يقرب من ست صفقات حتى الآن ولكنهما على عكس المتصدر أضطرا للتفريط في بعض نجومهما  في خط الوسط تقريبًا مثل ناينجولان وجورجينيو، فهل قد يضطر اليوفي لبيع بيانيتش مثلًأ ؟وذلك للتعاقد مع كريستيانو !.

أما بالنسبة لقطبي مدينة ميلانو، فقد أظهر الجزء الأزرق منها طموحًا أكبر من نظيره الأحمر وساعده في ذلك عدم تعقد موقفه المالي بسبب قدرته على حسم المشاركة في الأبطال في الثانية الأخيرة من مباراة لاتسيو في ختام الموسم، ونجح في تدعيم صفوفه بشكل كبير ولم يتبقى له سوى رتوش بسيطة ليحصل سباليتي على الفريق الذي يريده، في حين أن الروسونيري يجد نفسه مضطرًا للبيع أولًا من أجل عقد صفقات جديدة، لذا ارتبط كل نجومه بترك الفريق ويبدو هذا الأقرب للحدوث في حال وجود عروض مناسبة وبدائل رخيصة


باكا مطلوب في لشبونة 


برغم تألقه في فترة إعارته لفياريال، ولكن باكا لم تأتيه أي عروض من الدوري الإسباني، ويظل سبورتينج لشبونة هو الأكثر جدية بضمه في الوقت الراهن.

وبحسب صحيفة آبولا البرتغالية، فأن لشبونة استفسر عن المهاجم الكولومبي، ويريد التعاقد معه ولكن على سبيل الإعارة، في حين أن ميلان يرغب بالتخلص منه نهائيًا.

يُذكر أن مهاجم إشبيلية السابق عقده ساري مع الروسونيري، حتى عام 2020.


بيتيس يرغب بضم سوبر ماريو الإنتر


يبدو أن ريال بيتيس متحمس جدًا من أجل الحصول على ثنائية الوسط التي حققت اليورو للبرتغال، إلا وهي كارفاليو وجواو ماريو.

وبحسب قنوات سبورت إيطاليا، فأن الفريق الإسباني، يرغب باستعارة لاعب لشبونة السابق، مع وجود خيار بالشراء، ولكن النيراتزوري يسعى لبيعه نهائيًا هذا الصيف.


نيس يستفسر عن ثنائي يوفينتوس


يضع فريق نيس عينيه على ثنائي يوفينتوس وهما كين وماركيزيو، تمهيدًا للتعاقد معهما، خاصًة أنهما من المتوقع ألا يحصلا على أي فرصة أكبر للعب دقائق أكثر في الموسم الجديد.

وبحسب سبورت إيطاليا، فأن المدرب الجديد للفريق الفرنسي وأسطورة آرسنال سابقًا باتريك فييرا، مُعجب جدًا بالثنائي، ويريد الانقضاض عليه، خاصًة وأنهما خارج مخططات آليجري.


نابولي بدأ مفاوضاته مع تورينو لضم بيلوتي


بدأ فريق نابولي مفاوضاته مع تورينو من أجل ضم هدافه بيلوتي، ولكن المناقشات بين الطرفين لا تزال في بدايتها والإتفاق بعيد بعض الشئ حتى هذه اللحظة.

وبحسب تقارير صحيفة لا ستامبا، تقدم البارتينوبي بعرض عبارة عن المهاجم إنجليسي بالإضافة إلى 30 مليون يورو، ويقيموا لاعبهم بسعر 20 مليون يورو، أي أنهم قدموا ما يقرب من 50 مليون للحصول على خدمات اللاعب.

يُذكر أن أندريا لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 100 مليون يورو، ولكن تورينو لن يمانع ببيعه دون كسر هذا البند، ولكن بشرط ألا يقل العرض عن 60 مليون يورو.


سيلفا على وشك الانضمام لإشبيلية


ساعات قليلة هي ما تفصل البرتغالي سيلفا عن فريق إشبيلية، بعد أن سافر اللاعب إلى إسبانيا، تمهيدًا للخضوع للفحص الطبي.

ومن المنتظر أن ينضم مهاجم ميلان للفريق الأندلسي، على سبيل الإعارة مقابل 5 مليون يورو، مع وجود خيار بالشراء بسعر 30 مليون يورو.

يُذكر أن الروسونيري كان قد تعاقد مع لاعب بورتو السابق بما يقرب من 38 مليون يورو، وذلك في الصيف الماضي.