English | كوردى



نادي الشرطة يتلقى كتاباً من الفيفا يتضمن ضرورة دفع مبلغ  805 آلاف دولار كغرامة مالية فما السبب؟..

2018/08/13 | 00:07

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- تلقت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي إشعاراً رسمياً من الاتحاد الدولي بكرة القدم "فيفا" حول وجوب قيام النادي بتسديد مستحقات مالية لنادي داليان الصيني والمتعلقة بتعاقد الأخير مع اللاعب الدولي السابق نشأت أكرم في عام 2014.

وأكد نادي الشرطة أنه تلقى كتاباً من فيفا تضمن ضرورة دفع مبلغ قدره 805 آلاف دولار كغرامة مالية على النادي العراقي نتيجة إشراكه اللاعب الدولي السابق نشأت أكرم ضمن صفوف الفريق في عام 2014، من دون الحصول على كتاب الاستغناء بصورة رسمية من النادي الصيني، على أن يتم دفع المبلغ في مدة أقصاها الثاني والعشرون من الشهر الحالي.

من جهته، كشف اللاعب الدولي نشأت أكرم في حديث خص به "العربي الجديد" قائلا: "أنا بريء من غرامة فيفا بحق نادي الشرطة، فالإدارة السابقة هي من تتحمل هذه الغرامة بسبب إهمالها مخاطبات فيفا في ما يتعلق بمشاركتي مع النادي خلال عودتي من نادي داليان الصيني".

وأضاف الدولي العراقي السابق: "أنا لست طرفاً بالقضية، فأنا تقدمت بدعوى قضائية ضد النادي الصيني بخصوص مستحقاتي المالية التي في ذمتهم، والنادي رفع الدعوى ضدي بحجة أنني استلمت حقوقي المالية، وما زالت الدعوى لدى محكمة الكاس".

وكان نشأت أكرم قد انتقل لنادي داليان الصيني عام 2014 قادماً إليه من نادي الشرطة بعقد يمتد لموسمين، قبل أن يعود للنادي العراقي بعد أن أكمل مرحلة واحدة هناك، ولم يستلم حقوقه المالية.

وأضاف أكرم: "خلال عودتي للشرطة، لم أحصل على كتاب استغنائي من النادي الصيني، ولكن فيفا منحني كتاب الاستغناء المؤقت للعب بصفوف الشرطة، وبعدها خاطب فيفا نادي الشرطة للاستفسار عن مشاركتي معهم خلال مباريات الدوري العراقي، ولكن إدارة النادي لم ترد، وهذه العقوبة هي بسبب تراكمات الإهمال من قبل النادي وليس بسببي".

وبين أكرم: "الغرامة ليست كما تم ذكره (800 ألف دولار)، فهي لا تتجاوز 150 ألف دولار، وبالنسبة لي لست طرفاً بالقضية، فأنا عندما قررت ترك نادي الشرطة لم أتسلم أي مبلغ وضحيت بعقدي البالغ 400 ألف دولار".

متابعات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (نادي الشرطة يتلقى كتاباً من الفيفا يتضمن ضرورة دفع مبلغ 805 آلاف دولار كغرامة مالية فما السبب؟..) نشر أولاً على موقع (نون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (نادي الشرطة يتلقى كتاباً من الفيفا يتضمن ضرورة دفع مبلغ 805 آلاف دولار كغرامة مالية فما السبب؟..) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نون).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ الجيش السوري يقتحم جيب “داعش” الأخير في بادية السويداء

⋙ تدمير مخبأ للاعتدة والمتفجرات شمال بعقوبة

⋙ #كريم الزكي - قتلة ستالين تواجدوا في قمة هرم السلطة السوفييتية وكانوا من القوميين والصهاينة (2)

⋙ #كمال الجزولي - مِن هُمُومِ المَتَاعِبِ الفِقْهُوفِكْريَّةِ مَعَ التَّطَرُّف

⋙ #حنا غريب - في وداع الرفيق ملحم بو رزق

بالفيديو والصور

⋙ النجف .. المئات يتظاهرون للمطالبة بدولة مدنية بعيدة عن المحاصصة – فيديو

⋙ بالفيديو.. أيزيدية فرت من جلادها لتواجه في ألمانياً لاجئاً

⋙ بالصور: اعمار جسر التون كوبري على طريق كركوك – اربيل


الأكثر شيوعا