English | كوردى



الداخلية: لا توجد أي مؤشرات على تورط عناصر الحشد الشعبي بشأن اختطاف المواطنين الثلاثة من الدجيل الذين اطلق سراحهم

2018/08/14 | 10:38

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد- واع

اكدت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء انه لا توجد أي مؤشرات على تورط عناصر الحشد الشعبي بشأن اختطاف المواطنين الثلاثة من الدجيل الذين اطلق سراحهم.

وقالت في بيان تلقت”واع” نسخة منه: ان “وزارة الداخلية وفي إطار حرصها الواضح على تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وتعزيز سلطة القانون والسلم المجتمعي، تود أن تؤكد للرأي العام بعض الحقائق عن اختطاف المواطنين الثلاثة من قضاء الدجيل ونشير إلى أن التحقيقات والمتابعات الاستخبارية التي تشكلت بعد اختطافهم إشارات بأنهم اختطفوا يوم 1 اب في قضاء الدجيل وعلى الفور أمر وزير الداخلية قاسم الأعرجي وبإشرافه المباشر بتسخير جميع الإمكانات التي تعجل بإطلاق سراح المخطوفين”.

واضاف ان “المتابعات بينت أن الخاطفين كانوا يتنقلون بين مناطق النباعي والراشدية  وقد نجحت القوات الأمنية الخاصة باقتحام مكان تواجد المخطوفين وتحريرهم بتاريخ 8 اب الحالي، ولا زالت التحقيقات مستمرة، ولا توجد أي مؤشرات على تورط عناصر الحشد الشعبي بالموضوع”. 

ودعت وزارة الداخلية إلى “اعتماد الاخبار من مصادرها الحقيقية وعدم الترويج للاكاذيب والاخبار الملفقة”.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الداخلية: لا توجد أي مؤشرات على تورط عناصر الحشد الشعبي بشأن اختطاف المواطنين الثلاثة من الدجيل الذين اطلق سراحهم) نشر أولاً على موقع (وكالة الانباء العراقية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الداخلية: لا توجد أي مؤشرات على تورط عناصر الحشد الشعبي بشأن اختطاف المواطنين الثلاثة من الدجيل الذين اطلق سراحهم) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الانباء العراقية).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ فيديو.. اغتيال ناشطة عراقية في البصرة

⋙ بايرن ميونيخ يريح نجومه ويخفق بتحقيق فوزه الخامس

⋙ الدوري الألماني: ملخص مباراة بايرن ميونيخ و أوغسبورغ

⋙ انتر يقترب من فرق المقدمة

⋙ بومبيو يحذر إيران من أي هجوم على المؤسسات الأمريكية أو المواطنين الأمريكيين

بالفيديو والصور

⋙ فيديو.. اغتيال ناشطة عراقية في البصرة

⋙ (بالفيديو) اغتيال ناشطة عراقية في البصرة

⋙ بالصورة.. الحلبوسي يصل الى الكويت في أول زيارة رسمية له خارج البلاد


الأكثر شيوعا