English | وظائف



غدا.. الرئيس الفلسطيني يلقي خطابا مهما في افتتاح المجلس المركزي

2018/08/14 | 10:52

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، إنه تم إنجاز كافة التحضيرات والترتيبات لعقد أعمال الدورة التاسعة والعشرين للمجلس المركزي، دورة “الشهيدة رزان النجار، والانتقال من السلطة إلى الدولة” التي ستعقد في رام الله.

غداً الأربعاء.

وأكد أبو يوسف، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس محمود عباس سيلقى خطاباً مهما في افتتاح الدورة التاسعة والعشرين للمجلس المركزي تتناول قضايا هامة ومصيرية بالنسبة للشعب الفلسطيني.

وأوضح أن أعضاء المجلس المركزي من المقيمين في الخارج ومن قطاع غزة إلى رام الله، سيصلون اليوم بعد انتهاء الترتيبات اللازمة لذلك، مشيراً إلى أنه جرى خلال اليومين الماضيين انتخاب بعض اللجان الدائمة في المجلس الوطني، وذلك في إطار الترتيبات لانعقاد المجلس المركزي منها لجنة المقاومة الشعبية، والاقتصادية ولجنة القدس وأيضا لجنة المنظمات الشعبية.

وأضاف أن جدول أعمال المركزي يتضمن مسودة مشروع لاعتماده يشمل التحركات الدولية والعربية والشعبية للتطورات الفلسطينية، وكذلك الوضع الداخلي، وضرورة إتمام المصالحة وأيضا القدس واللاجئين، وكيفية التصدي لقانون القومية العنصري والعلاقة مع الاحتلال وسحب الاعتراف بإسرائيل.

وقال أبو يوسف إن اللجنة التنفيذية للمنظمة التحرير ستعقد اليوم لقاء تشاوري من أجل اعتماد التقرير النهائي الذي سيقدم للمجلس المركزي، ومناقشة ما تم إنجازه من تنفيذية المنظمة خلال الفترة الماضية.

وأكد على أهمية الدور الذي تلعبة مصر في ملف المصالحة ومعاجلة آثار الانقسام، مبينا أنه تجري الآن البلورة النهائية للأفكار والنقاشات التي طرحت خلال اللقاءات التي عقدت مؤخرا في القاهرة وصولا لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (غدا.. الرئيس الفلسطيني يلقي خطابا مهما في افتتاح المجلس المركزي) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (غدا.. الرئيس الفلسطيني يلقي خطابا مهما في افتتاح المجلس المركزي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مجلة أمريكية: الحروب التي تخوضها واشنطن المعلنة منها والسرية تؤدي لزعزعة استقرار العالم

⋙ اليوم الثاني لعمليات تطهير جنوب غرب كركوك.. الوصول لموقع تجمعات "داعش"

⋙ نائب يطالب محاكمة سياسية بتهمة الخيانة من هم

⋙ إيطاليا: مستهدف عجز الموازنة غير قابل للتفاوض

⋙ ترامب يشكر السعودية على هبوط أسعار النفط ويطالبها بالمزيد

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | النائب عن المحور الوطني محاسن حمدون

⋙ شاهد بالفيديو | فندق قدري - الجزء الثاني: الحلقة ٦

⋙ بالصور| ياباني يتزوج "دامية" و يقيم حفل زفاف بـ 17 ألف دولار!


الأكثر شيوعا