English | كوردى

تظاهرة للطلبة الاوائل في المعاهد والجامعات امام مبنى مجلس وزراء اقليم كردستان


تظاهرة للطلبة الاوائل في المعاهد والجامعات امام مبنى مجلس وزراء اقليم كردستان

2018/08/14 | 11:20

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:تظاهر العشرات من جلبة المعاهد والكليات في اقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، احتجاجاً على عدم حصولهم على فرص عمل، مطالبين بغلق الجامعات لكون الخريجين يتحولون الى عاطلين عن العمل.وقال مصدر في محافظة اربيل لـ"الغد برس"، ان "العشرات من الطلبة الاوائل على المعاهد والكليات في اقليم كردستان، تظاهروا صباح اليوم امام مبنى مجلس وزراء الاقليم، احتجاجاً على عدم تعيينهم في دوائر الدولة".

واشار الى ان "المتظاهرين رفعوا شعارات انتقدوا من خلالها عدم وفاء حكومة الاقليم بوعودها بشأن تأمين فرص عمل لهم".وبين المصدر ان "من بين الشعارات التي رفعها الطلبة (أليس كافياً انتظارنا لمدة سنتين بدون عمل؟)، كما وصفوا وعود الحكومة بأنها غير صادقة، وطالبوا بإغلاق الجامعات والمعاهد كون الطلبة يتخرجون منها ليصبحوا عاطلين عن العمل".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (تظاهرة للطلبة الاوائل في المعاهد والجامعات امام مبنى مجلس وزراء اقليم كردستان ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (تظاهرة للطلبة الاوائل في المعاهد والجامعات امام مبنى مجلس وزراء اقليم كردستان ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا