اخبار العراق الان

شرطة الديوانية تعلن عن نشاطاتها الامنية لهذا اليوم

شرطة الديوانية تعلن عن نشاطاتها الامنية لهذا اليوم
شرطة الديوانية تعلن عن نشاطاتها الامنية لهذا اليوم

2018-08-15 00:00:00 - المصدر: الغد برس


الديوانية/ الغد برس: اعلنت مديرية شرطة الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن نشاطاتها الامنية لهذا اليوم، مبينة ان من بين هذه النشاطات القبض على عدد من المتهمين في مناطق مختلفة من المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان، تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "سيطرة درع الجنوب، القت القبض على شخص مخالف كان قادم من محافظة كربلاء المقدسه متوجهاً إلى ميسان"، مشيرة انه "عثر بحوزته اثناء التفتيش على رمانتين نوع يدوية، فضلا عن مسدس برتة 15 أطلاقة".

ولفتت انه "تمكنت سيطرة درع الجنوب من القاء القبض على شخصين قادمين من بغداد باتجاه الديوانية، وضبط بحوزتهم كمية من الحبوب مخدرة نوع صفر واحد ونوع وردي، حيث تم ارسالهم إلى شعبة مكافحة المخدرات للتحقيق معهم".

واشارت المديرية الى ان "مفارز ودوريات مركز شرطة عفك وسومر والمهناوية والحمزة، نفذت حملة واسعة لمتابعة تنفيذ اوامر القاء القبض الصادرة من القضاء بحق المطلوبين، حيث القت من خلالها القبض على 10 متهمين مطلوبين للقضاء بمواد قانونية مختلفة".

وبينت ان "مفارز مركز شرطة الجمهوري، القت القبض على 3 متهمين لاعتدائهم على موظفين اثناء تأدية واجبهم، وذلك خلال حملة قامت بها لمتابعة المطلوبين الى القضاء، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".