English | كوردى



فيديو| جرغون: خطاب عباس أمام المركزي الفلسطيني لم يحمل جديدا

2018/08/15 | 23:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

قال زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إن خطاب عباس أمام المجلس المركزي لم يحمل جديدا، موضحا أن خطابات عباس هي “تكرار لمكرر”، خاصة مع وجود مطالبات برفع العقوبات عن غزة ووعود بالاستجابة ولكن لم يحدث شئ.

وأشار إلى أن المصالحة الفلسطينة لا تهم حماس وفتح فقط بل تهم كل الفلسطينيين، فقد أدت حالة الانقسام إلى تراجع القضية الفلسطينية وكانت سببا في محاولة تمرير صفقة القرن.

وبدأت اليوم فعاليات الدورة 29 للمجلس المركزي الفلسطيني فى مدينة رام الله، وعلى طاولته ملفات هامة، فى وقت بدأت وفود الفصائل الفلسطينية بالتوجه من قطاع غزة إلى القاهرة للمشاركة فى مباحثات المصالحة الفلسطينية والتهدئة مع الاحتلال الإسرائيلى.

وقال الرئيس الفلسطيني محمود عباس في كلمته أمام المشاركين باجتماع المجلس المركزي إن مصر تبذل جهودا مشكورة في المصالحة الفلسطينية ولكن النوايا غير موجودة لدى حماس، مؤكدا على أن الجميع عليه مواصلة تقديم الدعم لأهالي الخان الأحمر.

المزيد من التفاصيل يتحدث عنها زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مع الإعلامي خالد عاشور في برنامج وراء الحدث.

أخبار ذات صلة

?

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (فيديو| جرغون: خطاب عباس أمام المركزي الفلسطيني لم يحمل جديدا) نشر أولاً على موقع (قناة الغد) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (فيديو| جرغون: خطاب عباس أمام المركزي الفلسطيني لم يحمل جديدا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغد).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ القوات الكردية تقتل 26 إرهابيا من "داعش" شرقي سوريا

⋙ الأهلي يحدد مدة غياب مهند عسيري

⋙ المدير التنفيذي لمهرجان "كان": الغرب بدأ يهتم بالسينما العربية

⋙ لوبيتيجي ينفي وجود مشكلة بشأن كورتوا

⋙ رحيل عادل هيكل – الأخطبوط والبعبع وقاهر الزمالك حارس بدرجة فنان هدده التيفود بالاعتزال

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة الأهلي وحوريا في دوري أبطال أفريقيا (4-0)

⋙ أنغام تتقدم بهذا الطلب من السعوديات في اليوم الوطني السعودي (فيديو)

⋙ بالصور.. استعراض ضخم للقوات الإيرانية في مضيق هرمز


الأكثر شيوعا