اخبار العراق الان

كروس : سأستمر مع منتخب المانيا حتى بطولة يورو 2020

كروس : سأستمر مع منتخب المانيا حتى بطولة يورو 2020
كروس : سأستمر مع منتخب المانيا حتى بطولة يورو 2020

2018-08-16 00:00:00 - المصدر: الرأي العام


أعلن الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قرارًا يتعلق بمستقبله، خلال مقابلة صحفية مطولة أجراها مع صحيفة "بيلد" الألمانية.

وقال كروس: "سأستمر مع منتخب ألمانيا حتى بطولة يورو 2020، حددت هدفي وهو أن نحقق نجاح أكبر من البطولة الماضية".

وأضاف: "قبل نهائيات المونديال وخاصة بعد البطولة فكرت بالأمر كثيراً بغض النظر عن النجاح أو الفشل في روسيا،ووضعت في الإعتبار كل القرارات المحتملة".

وتابع لاعب وسط ريال مدريد: "شعرت ومازلت أشعر بأنني بحاجة لمزيد من الراحة في أخر 5 أو 6 سنوات من أجل البقاء على نفس المستوى".

وواصل كروس تصريحاته: "السنوات الماضية كانت ناجحة للغاية لكن الأمر يتطلب منك جهد ذهني وبدني على حدٍ سواء، ولأكون صادق مع نفسي فإن الإبتعاد عن المنزل هو أمر يزعجني بصورة كبيرة".

وكشف كروس عن حديثه مع يواخيم لوف مدرب المانشافت: "أجريت محادثة جيدة مع لوف، وفهم أفكاري لكنه قاتل من أجل بقائي مع المنتخب الوطني، وسنجد حلول معاً حتى أحصل على راحة ضرورية من وقتٍ إلى آخر".

وأكد كروس: "هذه هي الطريقة الوحيدة من وجهة نظري وأنا ممتن للمدرب على تفهمه للموقف، فالجميع يريدني أن أكون في حالةٍ جيدة بحلول صيف 2020".

كروس كشف عن حديثه مع زوجته ونجله بشأن مستقله مع المنتخب الألماني وأكمل: "نجلي ليون يريد أن أستمر مع منتخب ألمانيا، هو من أشد المعجبين بالمنتخب الوطني وكان من الصعب قول لا، تشاورت أولاً مع زوجتي جيسي حول القرار، ستكون سعيدة إذا كنت أكثر في المنزل لكنها كانت أول من قال لا يمكنك الإعتزال بهذه الصورة".

وأختتم لاعب الميرنجي: "نحن كلاعبين علينا أن نجد طريقة مع طاقم التدريب لإعادة فلسفتنا في كرة القدم وأن نصبح جشعين فيما يتعلق بتسجيل الأهداف ولهذا يجب على الخصم أن يشعر بأنه يلعب على مضض ضد ألمانيا".