أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي


أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي

2018/08/17 | 10:46 - المصدر: خندان

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

- 8/17/2018 10:43:00 AM 7 عدد القراءات‌‌

خندان-

انخفضت أسعار النفط اليوم الجمعة، مع اتجاه الخام الأمريكي نحو سابع تراجع أسبوعي وسط زيادة المخاوف بشأن تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي مما قد يحد من الطلب على البترول في ظل تراكم المخزونات.وبحسب "رويترز" انخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت ثلاثة سنتات إلى 71.40 دولار للبرميل. وهبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي سنتا واحدا إلى 65.45 دولار للبرميل.وبرنت بصدد التراجع اثنين بالمئة هذا الأسبوع، في ثالث انخفاض أسبوعي على التوالي.

أما الخام الأمريكي ففي طريقه لتكبد خسائر للأسبوع السابع، مع انخفاض يتجاوز ثلاثة بالمئة.وأظهرت بيانات يوم الأربعاء الماضي، زيادة كبيرة مفاجئة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة مما غذى القلق بشأن توقعات الطلب على الوقود، بالإضافة إلى تعرض الخام لضغوط من موجة بيع واسعة في السلع الأولية الصناعية مثل النحاس والأزمة المالية في تركيا.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي ) نشر أولاً على موقع (خندان) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (خندان).



واصل القراءة على خندان


Sponsored Links