اخبار العراق الان

(بالصور) اعتقال مشتبهين في صلتهما بوفاة خبيرة تجميل شهيرة في ظروف غامضة ببغداد

(بالصور) اعتقال مشتبهين في صلتهما بوفاة خبيرة تجميل شهيرة في ظروف غامضة ببغداد
(بالصور) اعتقال مشتبهين في صلتهما بوفاة خبيرة تجميل شهيرة في ظروف غامضة ببغداد

2018-08-17 00:00:00 - المصدر: باسنيوز


أفادت نقابة الاطباء العراقية إن قوات الامن اعتقلت شخصين يشتبه في صلتهما بوفاة خبيرة التجميل الشابة رفيف الياسري (36 عاماً) .

ووجدت الياسري ميتة في منزلها فيما تضاربت الانباء بشأن سبب وفاتها. ونُقلت مالكة مركز "باربي" الخاص بعمليات التجميل والليزر وهو الأكبر والأشهر من نوعه في العراق، ويقع في منطقة الجادرية قرب جامعة بغداد، في وسط العاصمة الى الطب العدلي لإجراء تشريح لجثتها.

وفيما يبدو مؤشرا محتملا الى أن الياسري ربما قُتلت ، نشرت نقابة الاطباء على صفحتها في فيس بوك يوم الخميس إن "الاخبار الأولية تشير إلى القاء القبض على اثنين من المجرمين ممن لهم علاقة بوفاة الدكتورة".

وقال شهود إنهم شاهدوا رغوة في فم خبيرة التجميل بينما كان الاطباء يجرون فحوصات على جثتها. ولم يبدو على جثتها أي ضربات او آثار دماء.

وتقول وزارة الصحة إن تقرير الطب العدلي سيصدر بعد 8 – 10 ايام.

ورفيف الياسري طبيبة تجميل معروفة على المستوى المحلي والدولي ومقدمة برامج عراقية متخصصة بالشؤون الطبية التي تخص المرأة، وتم تكريمها في مارس/ آذار الماضي كسفيرة للنوايا الحسنة من قبل المنظمة الفرنسية لحقوق الانسان والسلام .

وكان مستشفى الشيخ زايد الكائن في جانب الرصافة من بغداد، أكد الأنباء عن وفاة الياسري، بعد التسريبات التي أفادت بها مواقع السوشال ميديا بإن الوفاة عن حادث سير، وأخرى تحدثت عن فشل كلوي، وغيرها ذكرت أنها فارقت الحياة في إحدى المستشفيات العراقية دون تفاصيل أو سبب.

 

www.rudaw.net/ContentFiles/395836Image1