English | وظائف



واع / مقتل واعتقال سبعة من ارهابي داعش غرب الانبار

2018/08/17 | 12:53

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واع / مقتل واعتقال سبعة من ارهابي داعش غرب الانبار

17/08/2018 12:38:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / مكتب الانبار / ا .ج

اعلن القيادي في حشد محافظة الانبار قطري العبيدي ، الجمعة، عن مقتل خمسة من ارهابي داعش  واعتقال اثنين بعملية اقتحام وكر للعناصر الاجرامية بالقرب من الشريط الحدودي العراقي السوري غربي الانبار .

وذكر العبيدي في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )ان " قوات امنية من قيادة عمليات الجزيرة والفرقة السابعة وحرس الحدود  مسنودة بقوة من الحشد العشائري شرعت بعملية اقتحام وكر للعناصر عصابات داعش في صحراء قضاء القائم  الحدودية مع سوريا غربي الانبار، واسفرت العملية عن مقتل خمسة من عناصر عصابات داعش الاجرامية بينهم قيادي يحمل الجنسية الازوبكستانية ".

واضاف ان" القوة المقتحمة تمكنت ايضا من اعتقال اثنين من عناصر التنظيم "، مبينا ان" القوات الامنية عثرت بحوزة الوكر احزمة ناسفة وعدد من قنابل الرمان اليدوي واسلحة وعتاد متنوع ومستلزمات طبية".

واشار العبيدي الى ان" القوات الامنية والقوات الساندة لها نقلت المعتقلين وسط اجراءات امنية مشددة الى احدى المراكز الامنية للتحقيق معهم ومعرفة اماكن اختباء عناصرهم فيما قامت فرقة معالجة المتفجرات بأبطال مفعول الاسلحة المضبوطة  ".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع / مقتل واعتقال سبعة من ارهابي داعش غرب الانبار) نشر أولاً على موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع / مقتل واعتقال سبعة من ارهابي داعش غرب الانبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة انباء الاعلام العراقي).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ علاوي يرشح أميركيًا مجربًا لوزارة الدفاع !

⋙ الحلبوسي يحدد عدد النواب الفائزين الذين لم يؤدوا اليمين الدستوري لحد الآن

⋙ الجيش العراقي يقفز 12 مرتبة في تصنيف أقوى جيوش العالم

⋙ شروط الاستخدام

⋙ ستوريدج يطلب المزيد من الوقت للرد على اتهامات الاتحاد الإنجليزي

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو | النائب عن المحور الوطني محاسن حمدون

⋙ شاهد بالفيديو | فندق قدري - الجزء الثاني: الحلقة ٦

⋙ بالصور| ياباني يتزوج "دامية" و يقيم حفل زفاف بـ 17 ألف دولار!


الأكثر شيوعا