اخبار العراق الان

جماهير الهلال تطمح في استعادة إدواردو احتفال "رشة الملح"

جماهير الهلال تطمح في استعادة إدواردو احتفال
جماهير الهلال تطمح في استعادة إدواردو احتفال "رشة الملح"

2018-08-17 00:00:00 - المصدر: جول



ماجد جزر    فيسبوك      تويتر

تنتظر جماهير نادي الهلال السعودي العودة القوية للاعب البرازيلي كارلوس إدواردو عقب الغياب الطويل عن الفريق بداعي الاصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال آسيا الموسم قبل الماضي.

وعاني إدواردو طوال الفترة الماضية من الاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليتأثر الفريق هجوميا بشكل كبير.

ويكفي القول أن إدواردو الذي تُطلق عليه جماهير الهلال لقب "السوبر" كشف عورة المدير الفني رامون دياز مدرب الهلال السابق الذي فشل في ايجاد بديل له في الخط الامامي.

ويحمل اللاعب ذكرى خاصة لا تنساها الجماهير بخصوص مباراتهم أمام الهلال ففي موسم 20162017احتفل البرازيلي كارلوس ادواردو بطرقة غير اعتيادية بقعد تسجيله الهدف الأول للهلال في شباك الاتحاد خلال اللقاء الذي انتهى بثلاثية في الجولة الـ20 بدوري جميل.

واستعان ادواردو بـ”رش الملح” لينضم حينها إلى عدد من اللاعبين العالميين في رياضات مختلفة احتفلوا بتنفيذ “رشة الملح”، التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم منذ بداية العام الحالي.

وحينها جاء أول احتفال بطريقة رش الملح طبقا لطريقة الطاهي التركي للاعبي باير ليفركوزين الألماني التركيان هاكان كالهانغولو وعمر توبراك عندما احتفلا بطريقة "رشة الملح"  بعد تسجيل هاكان هدفاً في شباك هرتا برلين، وسط استغراب العديد من المتابعين، قبل أن تربط وسائل الإعلام الاحتفالية بطريقة الطاهي التركي صاحب رشة الملح الشهيرة .

ويلتقي فريقي الهلال والاتحاد السبت في لندن وبالتحديد على ملعب نادي كوينز بارك رينجرز ومن المنتظر ان تشهد المباراة حضور جماهيري كبير.