اخبار العراق الان

مؤسس "تسلا" يشرح معاناته المهنية ويؤكد: الأسوأ لم يأتي بعد

مؤسس
مؤسس "تسلا" يشرح معاناته المهنية ويؤكد: الأسوأ لم يأتي بعد

2018-08-17 00:00:00 - المصدر: مباشر


مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" إن العام الأخير كان الأصعب بالنسبة لحياته المهنية، مشدداً على أن الأسوأ لم يأتي بعد.

وفي حوار لصحية "ذا نيويورك تايمز" أمس الخميس قال "موسك" إن الأسوأ بالنسبة لـ"تسلا" فيما يتعلف بالأداء التشغيلي قد انتهي، "لكن من وجهة نظر شخصية فإن الأسوأ لم يأتي بعد".

وأضاف "موسك" إنه مؤخراً أصبح يعمل 120 ساعة في الأسبوع وأحياناً لايغادر المصنع لعدة أيام متصلة، وتابع إنه على الرغم أن الإنتاج وصل إلى ذروته إلى أن "المعاناة الشخصية لم ينته بعد".

وكانت تقارير صحفية أفادت أن مجلس إدارة "تسلا" يبحث عن رئيس تنفيذي معاون لـ"موسك" في الفترة المقبلة لمساعدته في أداء بعض المسئوليات اليومية، وذلك إلى جانب انزعاج مجلس الإدارة لتناول "موسك" مُهدئ يُعرف باسم "أمبين" وهو يستخدم في المقام الأول لتهدئة الأعصاب والمساعدة على النوم.

أما عن مخطط تحويل "تسلا" لقطاع خاص، فقال "موسك" إنه لم يكن مغيباً حينما حدد سعر السهم عند 420 دولار في مقترح تخصيصها، "أريد سعر السهم أن يكون أعلى 20% من سعر في الوقت الحالي وبذلك سيكون عند 419 دولار".

وعن تغريداته التي أثارت الجدل في الفترة الماضية تحديداً فيما يتعلق بعملية تمويل تحويل الشركة إلى قطاع خاص والذي أكد "موسك" إنها مضمونة، وما ترتب عليه بعد ذلك مواجهته لدعاوي قضائية، أوضح "موسك" إنه غير نادم على تلك التغريدة على وجه التحديد.

وتابع: "لا أخطط للتوقف عن التغريد".