اخبار العراق الان

حمد الكبيسى: أجهز لعمل فنى فى مصر قريبًا.. والقاهرة بوابة انطلاق الفنان العربى

حمد الكبيسى: أجهز لعمل فنى فى مصر قريبًا.. والقاهرة بوابة انطلاق الفنان العربى
حمد الكبيسى: أجهز لعمل فنى فى مصر قريبًا.. والقاهرة بوابة انطلاق الفنان العربى

2018-08-18 00:00:00 - المصدر: وكالة الصحافة المستقلة


المستقلة – القاهرة – وليد الرمالي

قال الفنان الإماراتى حمد الكبيسى،أن مصر هى هوليوود الشرق، ولا بد أن يمر عليها الفنان العربى لأنها بالنسبة له محطة انطلاق كبيرة، مشيرا إلى أن الفن المصرى له طابع خاص يميزه فى كل المنطقة العربية، وأنه يجد إقبالا كبيرا فى الوطن العربى.
وأضاف «الكبيسى» أنه سيخوض عددا من الأعمال الفنية فى مصر خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يرغب فى تقديم أعمال فنية باللهجة المصرية التى يجيدها إجادة تامة.
وتابع «الكبيسى» أن مصر هى أم الدنيا، وراعية الفن والفنانين، وأن جميع الفنانين العرب تربوا على الفن المصرى الأصيل، وتعلموا منه الكثير، لافتا إلى أن الجمهور المصرى لديه ذوق رفيع، ويستطيع التفريق بين العمل الفنى الغث والثمين.
وكشف «الكبيسى» أنه يقضى إجازته السنوية الآن فى مصر، وسيسافر بعدها إلى الإمارات لتجهيزه عددا من الأعمال الفنية فى الخليج، وبعدها سيعود إلى القاهرة لتجهيز عمل فنى مصرى بمشاركة أحد المنتجين الكبار.
وعن العلاقات بين مصر والإمارات، قال «الكبيسى»، أن العلاقة بين مصر والإمارات تتسم بالأخوة، والاحترام، مشيرا إلى أن الشعب الإماراتى وحكومته يعشقون مصر وشعبها، ويتمنون لهم الخير.
يذكر أن الفنان الإماراتى حمد الكبيسى، قام ببطولة عدد من الأعمال الدرامية فى الخليج، منها سعيد الحظ، ذيب السرايا،واتس أب أكاديمى، الوعد،قلب العدالة، الدمعة الحمراء، عود أخضر، خيانة وطن، وغيرها من الأعمال الفنية وأخرها مسلسل قلوب بيضاء الذى عرض فى شهر رمضان الماضى عبر فضائية أبوظبى.