English | كوردى

قبل مواجهة الهلال واتحاد جدة.. الأحمدي قوة العميد في خط الوسط


قبل مواجهة الهلال واتحاد جدة.. الأحمدي قوة العميد في خط الوسط

2018/08/18 | 18:16

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عبده الليثي     فيسبوك      تويتر تنطلق مساء اليوم، مباراة السوبر السعودي، بين الهلال والاتحاد، على ملعب "كوينز بارك رينجرز" في لندن، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الطرفين للتتويج بالبطولة لأخذ دفعة قوية في بداية الموسم الكروي الجديد، قبل انطلاق الدوري السعودي للمحترفين نهاية الشهر الجاري.

وتشهد تشكيلات الفريقين بعض الصفقات الأجنية القوية التي أبرمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ستزيد المباراة إثارة وحماس بين الطرفين.

ويأتي كريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة من أبرز الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية بالدوري السعودي بشكل عام وإضافة قوية لخط وسط العميد.

إقرأ أيضًا - رقم قياسي يغازل مختار فلاتة في مواجهة الهلال واتحاد جدة

وكان الأحمدي حصل على جائزة الحذاء الذهبي من صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية موسم 2017، بعد أدائه المميز وقتها.

ويتميز المغربي بدقة التمرير وصناعة الكرات الحاسمة لزملائه وقيادته لوسط ميدان الفريق، وقوة شخصيته داخل الملعب.

⏰ نهاية الأشواط الأولى 🔥إيفرتون 2 - ساوثهامبتون 0توتنهام 1 - فولهام 0ليستر سيتي 2 - ولفرهامبتون 0ويستهام 1 - بورنموث 0 pic.twitter.com/XUqlHZiBFx

— جول العربي - Goal (@GoalAR) August 18, 2018

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (قبل مواجهة الهلال واتحاد جدة.. الأحمدي قوة العميد في خط الوسط) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (قبل مواجهة الهلال واتحاد جدة.. الأحمدي قوة العميد في خط الوسط) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا