English | كوردى

رداً على تهديدات ترامب.. اردوغان: لن نستسلم لمن يدّعي الشراكة معنا


رداً على تهديدات ترامب.. اردوغان: لن نستسلم لمن يدّعي الشراكة معنا

2018/08/18 | 21:35

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أكد الرئيس التركيّ رجب طيب إردوغان، اليوم السبت، أن "بلاده لن تستسلم لمن يقولون إنهم شركاؤها الاستراتيجيّون وهم يحوّلونها إلى هدف استراتيجيّ".

وأضاف إردوغان في المؤتمر العامّ السادس لحزب العدالة والتنمية في أنقرة أنّ "البعض يهدّد تركيا عبر سعر صرف العملة الأجنبية، والتضخّم، والاقتصاد، والعقوبات"، وقال لهؤلاء "كشفنا مؤامراتكم ونتحداكم"، مؤكّداً أنّ "من يقف وراء هذه المؤامرات لن يستطيع تدمير الدولة والشعب في تركيا".وشدد إردوغان أن تركيا لن ترضخ لـ "أولئك الذين أسسوا نظام رخاء لأنفسهم من خلال استغلال العالم"، وقال "نرفع صوتنا مرة أخرى ونقول لكم لن تنجحوا ولن تتمكنوا من تقسيم أمتنا، وتدمير دولتنا، وإنزال علمنا، وإسكات صوت أذاننا، وإيقاف تقدم بلدنا، وبلوغ أهدافنا".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (رداً على تهديدات ترامب.. اردوغان: لن نستسلم لمن يدّعي الشراكة معنا) نشر أولاً على موقع (قناة آفاق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (رداً على تهديدات ترامب.. اردوغان: لن نستسلم لمن يدّعي الشراكة معنا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة آفاق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا