English | وظائف



المفوضية تؤكد عدم قدرتها على إجراء الانتخابات المحلية في موعدها المحدد

2018/08/18 | 21:37

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

أكدت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم السبت ( 18 آب/ أغسطس 2018 )، عدم قدرتها على إجراء الانتخابات في كانون الأول/ ديسمبر المقبل، مبينة أنها بحاجة الى ستة أشهر على أقل التقديرات لإكمال التحضيرات.

وقال رئيس الإدارة الانتخابية رياض البدران، في تصريح صحفي، تابعته الغدير، إن "انتخابات مجالس المحافظات من المقرر أن تجرى في كانون الاول المقبل وتحتاج الى جملة تحضيرات قبل إجراءها".وأضاف، أن مفوضية الانتخابات معطلة منذ أكثر من ثلاثة أشهر ما يعني أن إجراء الانتخابات المحلية في موعدها المقرر  أمر محال"، مشيرا إلى أنه "مجلس المفوضين يحتاج الى ستة أشهر على أقل التقديرات بعد عودته إلى ممارسة عمله لغرض اتمام الاستعدادات لانتخابات مجالس المحافظات".وأفاد بأن تحديد الموعد الجديد سيتم مناقشته ما بين المفوضية ومجلس النواب بدورته الجديدة".من المقرر أن تجرى انتخابات مجالس المحافظات في الثاني والعشرين من كانون الأول المقبل.انتهى.ص.هـ.ح.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (المفوضية تؤكد عدم قدرتها على إجراء الانتخابات المحلية في موعدها المحدد ) نشر أولاً على موقع (قناة الغدير) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (المفوضية تؤكد عدم قدرتها على إجراء الانتخابات المحلية في موعدها المحدد ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الغدير).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا