اخبار العراق الان

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | قرب تجديد عقد دي خيا، مورينيو يتحدث عن علاقته ببوجبا

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | قرب تجديد عقد دي خيا، مورينيو يتحدث عن علاقته ببوجبا
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد | قرب تجديد عقد دي خيا، مورينيو يتحدث عن علاقته ببوجبا

2018-08-19 00:00:00 - المصدر: جول


 


مكأفأة مالية لبوجبا حال قرر البقاء في اليونايتد


أكدت صحيفة " مترو " الإنجليزية، أن لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا سيتحصل على مكأفأة بقيمة 3.4 مليون جنيه إسترليني، إذا فضل البقاء وقرر رفض الرحيل لصفوف برشلونة.

الصحيفة ذكرت أن جهود إدارة الشياطين الحمر تبدو مقنعة للاعب للبقاء في صفوف النادي، حيث لا تزال الإدارة رافضه للتفاوض حول رحيل اللاعب لأي نادي أخر

يذكر أن التقارير الإسبانية والإنجليزية ربطت النجم الفرنسي الدولي بالانضمام لبرشلونة الإسباني، ولكن اللاعب يمتلك بند في عقده سيتيح له الحصول على هذه القيمة المالية، إذا قرر البقاء في صفوف النادي الإنجليزي.


مورينيو معلقا عن علاقته ببوجبا : لا أحب الأكاذيب


إستبعد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، " الأكاذيب " حسبما وصفها المنتشرة بشأن علاقته مع لاعب وسط الفريق بول بوجبا، حيث أصبحت علاقتهم موضع تساؤل.

المدرب البرتغالي صرح معقباً على علاقته بالفرنسي الدولي لموقع النادي الرسمي قائلاً : "أنا لا أحب الأكاذيب، عندما يختلف الناس معي لا أجد مشكلة، إنه أمر تعلمت أن أحترمه، أنه جزء من اللعبة".

ومضيفاً : " كن الأكاذيب شيء لا يعجبني حقاً. وأعتقد أنه يتعارض مع أخلاقيات العمل، عندما تكون صحفياً، أعتقد أنك تريد وترغب في إبلاغ الحقيقة، لكن الأكاذيب تتعارض مع هذا الأمر، وكثير من الأكاذيب قيلت وكتبت".


مكتشف ديلي ألي قريب من منصب المدير الرياضي لليونايتد


أكدت صحيفة " سكاي سبورتس " الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا لبول ميتشل لاعب توتنهام السابق لتولي منصب المدير الرياضي لفريق كرة القدم.

التقارير ذكرت أن إدارة الشياطين الحمر وضعت خطة من أجل إستحداث هذا المنصب في الهيكل الإداري للنادي، حيث سيكون مسؤول عن إدارة انتقالات الفريق الأول، حيث يبرز إسم دان أشورث لمنافسة ميتشل على المنصب

يذكر أن المسؤول الرياضي داخل نادي لايبزيج في الوقت الحالي، كان له الدور الأكبر في ضم السيبرز للثنائي ديلي ألي وزميله المدافع توبي الديرويرلد منذ سنوات لصفوف الفريق.


مورينيو يؤكد بقاء ظهيره هذا الموسم


أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في مؤتمره الصحفي مساء الأمس بقاء لاعب الفريق ماتيو دارميان في صفوف الفريق، رغم إعلان اللاعب رغبته في الرحيل.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل رحلة يونايتد إلى برايتون يوم الأحد "لا أعتقد أنه سيذهب، لا يمكن أن يكون لديه أي شعور سيء نحونا لأننا فتحنا الباب أمامه في حالة رغبته في الذهاب. لكن بالنسبة لي ، فإن الخبر السار هو أن ماتيو سيبقى."

مشيداً بإحترافية وأهمية اللاعب في الفريق : "إنه دائما خيار مهم، لاعب موثوق به، نعرف أنه يقوم بعمل دائم للفريق. الظهير الأيسر، الظهير الأيسر، البدء على مقاعد البدلاء، إنه محترف رائع".

ارتبط اللاعب الدولي الإيطالي دارميان بالعودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ولكن مع إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإيطالي يوم الجمعة ، لم يتحقق رحيل اللاعب.


مورينيو يؤكد إقتراب دي خيا من تجديد تعاقده مع الفريق


أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إقتراب حارس الفريق دافيد دي خيا من توقيع عقد جديد مع النادي خلال الفترة القادمة.

المدرب البرتغالي تحدث واصفاً علاقة النادي بالحارس الإسباني قائلاً : " إنه يحب البقاء هنا، فنحن نحبه، ونريده أن يبقى، حارس المرمى لاعب، وأحيانا ينسى الناس ذلك. حارس المرمى القوي يجعلك تفوز بالنقاط ومن ثم بالألقاب ، لذا فهو مهم جدا بالنسبة لنا".

 وعقب مورينيو على موقف اللاعب وتصرفات وكيله خورخي مينديز قائلاً : " لم يخلق الوكيل حربًا في محاولة لتحقيق أهدافه، احترم النادي، احترم اللاعب، وكان اللاعب دائما حريصا على البقاء وسعداء للقيام بذلك وتفهم النادي مدى أهميته بالنسبة لنا".