English | كوردى



بالصور:المدفعية الفرنسية تدخل مدينة القائم وانشاء قاعدة امريكية في  مقر الفوسفات 22

2018/08/20 | 00:34

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- ذكر مصدر امني ان القوات الفرنسية المشاركة ضمن التحالف الدولي التي تقوده الولايات المتحدة الامريكية عادت مجددا الى مقرها السابق في مدينة القائم العراقية بعد خروجها في وقت سابق.

واوضح المصدر لوكالة نون الخبرية ان قطعات من المدفعية الفرنسية استقرت في مقر الفرقة الثامنة بالقائم بعد خروجها منها في وقت سابق.

وكشف المصدر عن انشاء قاعدة امريكية في مقر الفوسفات22 التي تبعد 10 كم عن مركز القائم ورفع بالون المراقبة المزود بكاميرات حرارية لمتابعة تحركات قطعات الحشد الشعبي في تلك المنطقة.

التحالف الدولي: القوات الاميركية ستبقى في العراق

واعلن التحالف الدولي، الاحد، ان القوات الاميركية ستبقى في العراق، مبينا ان ذلك ياتي طالما هناك حاجة للمساهمة في إعادة الاستقرار

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بالصور:المدفعية الفرنسية تدخل مدينة القائم وانشاء قاعدة امريكية في مقر الفوسفات 22) نشر أولاً على موقع (نون) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بالصور:المدفعية الفرنسية تدخل مدينة القائم وانشاء قاعدة امريكية في مقر الفوسفات 22) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نون).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا