اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ريال مدريد | توجيه الأنظار نحو ضم كافاني، وثقة كبرى في المراهق جونيور

أخبار انتقالات ريال مدريد | توجيه الأنظار نحو ضم كافاني، وثقة كبرى في المراهق جونيور
أخبار انتقالات ريال مدريد | توجيه الأنظار نحو ضم كافاني، وثقة كبرى في المراهق جونيور

2018-08-20 00:00:00 - المصدر: جول


 يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل جاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى تم بالتعاقد مع حارس تشيلسي تيبو كورتوا، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن سوسيداد الفارو اودريوزولا ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


هازارد يعلن موقفه من البقاء في تشيلسي


أكد لاعب تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد بقاءه في صفوف ناديه، مستبعداً إمكانية المغادرة قبل أن يعثر ناديه على إيجاد بديل مناسب في يناير القادم.

اللاعب تحدث عن مستقبله بعد مباراة أرسنال قائلا : " الجميع يعرف ما قلته بعد كأس العالم. أنا سعيد هنا. لا أريد أن أتحدث عن ذلك بعد. في الوقت الحالي، أنا سعيد هنا، ما زال أمامي عقدان من العقد، وسنرى ما سيحدث".

مضيفاً : "تم إغلاق نافذة الانتقالات في إنجلترا، حيث يمكن للنادي بيع اللاعبين فقط ولكن لا نستيطع التوقيع مع بدلاء، سيكون غريبا بعض الشيء بالنسبة لـ تشيلسي للسماح لي بالرحيل".

يذكر أن اللاعب قد ألمح لرحيله بعد نهاية كأس العالم، في إتجاه النادي الإسباني ريال مدريد، ولكن لم يتمكن النادي الملكي من الوصول لإتفاق مع إدارة البلوز لضم خدمات هازارد.


ريال مدريد يقرر التوجه ناحية نجم وسط توتنهام


ذكرت صحيفة " بالون دون " الإسبانية ، أن ريال مدريد قرر التوجه نحو نجم وسط توتنهام كريستيان إريكسن، لضمه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.

 الصحيفة أضافت إدارة النادي الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، لن ينتظروا لسوق الانتقالات الشتوية لضم نجم كبير لصفوف الفريق، ويرغبون في ضم نجم منتخب الدانمارك قبل نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن ريال مدريد يرغب في تعويض رحيل الثنائي كرستيانو رونالدو وماتيو كوفاسيتش، عن طريق التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.


ثقة كبرى في الشاب جونيور لتدعيم هجوم الفريق


تحدثت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أن ريال مدريد سيعول على الموهوب الشاب فينيسيوس جونيور، مغلقين الفرصة أمام أكثر من فريق إسباني أراد إستعارته هذا الموسم.

الصحيفة أكدت أن المراهق صاحب الـ 18 عام قد قدم مستوى رائع مع ناديه السابق فلامينجو، وهو ما جعل رئيس النادي فلورنتينو بيريز معتقدا أنه يملك القدرة على الوصول لمستوى نيمار أثناء فترته في برشلونة

على الرغم من هذا، لم يتم استخدام المهاجم الشاب على الإطلاق في هزيمة كأس السوبر الأوروبي 4-2 أمام أتليتكو ​​مدريد، رغم أن الفريق إحتاج إلى هدف في الوقت الإضافي

ويأمل مدرب الفريق الجديد جولين لوبيتيجي، في إدخال فينيسيوس تدريجيًا مع الفريق الأول، حيث يجد معظم لاعبي أمريكا الجنوبية صعوبة في التأقلم مع كرة القدم الأوروبية، حيث وجد ريال مدريد مع روبينيو على وجه التحديد.


الريال يوجه أنظاره نحو مهاجم باريس سان جيرمان


ذكرت صحيفة داريو جول الأسبانية المثيرة للجدل، أن ريال مدريد سيحول أنظاره نحو مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني لتدعيم هجوم الفريق.

الصحيفة أضافت أن النادي الملكي الذي يبحث عن تعويض رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو، سيعود من جديد لتحويل الأنظار نحو المهاجم الأوروجواياني، الذي قد يدفع 70 مليون يورو لضمه

وستمثل تلك الصفقة تدعيم لهجوم الفريق بمهاجم ثاني يساند المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث تتاح أيضا حلول أخرى مثل مهاجم ليون ماريانو دياز، ومهاجم باير ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي.


موهبة ريال مدريد لن تعار وستبقى في الفريق


أكدت صحيفة " أس " الإسبانية، أن لاعب وسط ريال مدريد الشاب فيديريكو فالفيردي، سيبقى في صفوف الفريق، رغم توقع الجميع تدعيم النادي لوسط الملعب بصفقة جديدة قبل 31 أغسطس.

الصحيفة أكدت أن اللاعب الأوروجواياني قدم مستوى مميز في فترة الفريق التحضيرية للموسم، خاصة في مباراتي مانشستر يونايتد ويوفنتوس، بجانب السمعة الجيدة للمدرب لوبيتيجي في تعامله مع اللاعبين الشبان من قبل

كل ذلك أسباب ساعدت على الإبقاء عليه وعدم إعارته، خاصة أنه مع رحيل كوفاسيتش أصبح اللاعب رقم خمسة في ترتيب الأهمية في وسط الملعب، وهو ما قد يتيح له فرصة المشاركة حال غاب كاسميرو أو أصيب.

يذكر أن فيديريكو فالفيردي يتمتع بثقة إدارة النادي كذلك، منذ إنضمامه للفريق في 2016، حيث كان من المتوقع أن يحجز اللاعب مقعداً في الفريق، عندما تنتهي حقبة مودريتش وكروس.