اخبار العراق الان

محمد يوسف يتحدث عن أزمتي مؤمن زكريا وأحمد فتحي

محمد يوسف يتحدث عن أزمتي مؤمن زكريا وأحمد فتحي
محمد يوسف يتحدث عن أزمتي مؤمن زكريا وأحمد فتحي

2018-08-22 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد محمد يوسف؛ المدرب العام للأهلي المصري والقائم بأعمال مدير الكرة، أنه لا توجد أي أزمات مع الثنائي مؤمن زكريا وأحمد فتحي؛ لاعبي الفريق، مشددا على سير الفريق وفقا لنظام معلوم للجميع.

العديد من التقارير الصحفية أكدت وجود أزمة لدى الثنائي في التجديد للمارد الأحمر، بسبب عدم قبولهم بالعروض المالية المقدمة لديهم من قبل مسئولي القلعة الحمراء، حيث يريدان رفع المقابل المادي.

تقارير - أحمد فتحي يحسم أمره بالرحيل إلى الدوري الكويتي في يناير

يوسف قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "لا توجد مشكلات، مؤمن لا يزال في عقده موسم كامل، عرضنا عليه التجديد لموسمين، من حقه أن يفكر قبل التجديد ونحن من حقنا أن نفكر في مصلحة الفريق.

"أمر التجديد ليس له دخل في استبعاد زكريا من المباريات، الأهلي لا يدخل الفنيات في التعاقدات، هو يتدرب بشكل جيد، وفرصته قادمة وفقا لرؤية المدير الفني".

أضاف متحدثا عن أحمد فتحي: "فتحي لاعب كبير، وغير معقول أن نمنح لاعب مستحقاته ونقدره ماليا بشكل جيد ولا نقدر لاعب آخر، هناك سياسة واضحة للنادي وشأن داخلي، ليس دوري أن أوضح لوسائل الإعلام الموقف، دوري فقط أن أطبق النظام داخل الفريق.

يذكر أن التقارير أوضحت أن فتحي يرغب في مساواته باللاعبين الكبار بالفريق بالحصول على 15 مليون جنيه سنويا، فيما يرغب زكريا في الحصول على 13 مليون جنيه بالموسم، وهو ما نفاه  اللاعب. (طالع التفاصيل)

وكان فتحي قد جدد عقده مع الشياطين الحمر في مارس الماضي بعد مفاوضات دامت طويلا، ليوقع بعدها على بياض بدعم من تركي آل شيخ؛ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء، فيما ينتهي عقد مؤمن بنهاية الموسم الجاري.