اخبار العراق الان

أخبار انتقالات برشلونة | رافينيا يرغب في البقاء، وعرض ضخم لضم راكيتيتش

أخبار انتقالات برشلونة | رافينيا يرغب في البقاء، وعرض ضخم لضم راكيتيتش
أخبار انتقالات برشلونة | رافينيا يرغب في البقاء، وعرض ضخم لضم راكيتيتش

2018-08-24 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية رغبة في تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، ولكن ليس على صعيد الخط الأمامي بل تدعيم خط الوسط والدفاع معاً، خاصة مع رحيل كابتن الفريق أندريس إنيستا.

النادي الكتالوني يضع بديل أنيستا على رأس أولويات التدعيم، ويبرز أكثر من إسم يرغب برشلونة في إتمام التعاقد مع واحد منهم لتقوية وسط ملعب الفريق حتى في ظل ضم النادي لفيدال لاعب بايرن ميونيخ.

خط الدفاع بحاجة لمدافع قوي أخر يساند أومتيتي خاصة مع كبر سن بيكيه ورغبة الفريق في تأمين هذا المركز الحساس بالفريق، لينجليت مدافع إشبيلية هو اللاعب الذي إختير لذلك الدور.


رابيو يرفض عرض جديد للتجديد ويقترب من برشلونة


نشر موقع " باريس يونايتد " الفرنسي ، أن أدريان رابيو لاعب نادي باريس سان جيرمان رفض عرضاً جديداً قدم من قبل إدارة النادي، للاعب من أجل تجديد التعاقد وإنهاء ملفه.

الصحيفة ذكرت أن النادي العاصمي عرض 7.2 مليون يورو كقيمة العقد السنوي للاعب الشاب، ولكن اللاعب رفض العرض، في وقت أشارت أن برشلونة الإسباني عرض على اللاعب 10 مليون يورو في حال انتقال للنادي الإسباني

صفقة اللاعب صاحب الـ 23 عام تبدو حائرة قبل أسبوع واحد من غلق الانتقالات في أوروبا، حيث يملك اللاعب عام واحد فقط في عقده مع ناديه الفرنسي، وقد يضطر النادي لبيعه في اليوم الأخير خوفا من رحيله في الصيف المقبل بدون مقابل.


برشلونة يحضر عرض لضم مدافع بوكا جونيورز الشاب


نشرت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أن برشلونة قرر تقديم عرض بقيمة 10 مليون يورو لضم مدافع بوكا جونيورز الصغير ليوناردو بيلاردي.

الصحيفة أضافت أن النادي الكتالوني سيقدم عرض رسميا خلال الأيام القادمة لضم مدافع منتخب الأرجنتين تحت 20 عام، بناءاً على إشادة خاصة من ميسي بإمكانيات اللاعب.

يذكر أن ليوناردو لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الأن رفقة الفريق الأول لبوكا جونيورز، ورغم ذلك يصنف اللاعب صاحب الـ 19 عام كواحد من أفضل المدافعين في الأرجنتين.


مهاجم برشلونة على رأس اهتمامات دورتموند


ذكرت صحيفة " سبورت " الإسبانية، أن مدرب بوروسيا دورتموند لوسيان فافر يضع مهاجم برشلونة باكو ألكاسير على رأس طلباته لتدعيم الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

الصحيفة أكدت أن النادي الألماني يرغب منذ بداية الصيف في ضم مهاجم لصفوف الفريق، حيث يعد المهاجم السابق لفالنسيا هو أكثر المهاجمين المناسبين لطريق المدرب السويسري.

يذكر أن موقف ألكاسير يعد غامض في النادي الكتالوني إلى اللحظة، ولكن النادي يبدو مستعداً لترك اللاعب يرحل، إذا قدم بوروسيا عرض مقنع بالنسية لإدارة برشلونة.


باريس سان جيرمان يحضر عرض ضخم لضم لاعب برشلونة


ذكرت صحيفة " سبورت " الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يجهز لتقديم عرض كبير لضم لاعب وسط برشلونة إيفان راكتيتش مقابل 90 مليون يورو.

الصحيفة أكدت أنه برغم أن اللاعب الدولي الكرواتي لا يبدو برغبة شديدة في ترك النادي الكتالوني، إلا أن النادي الباريسي يؤمن بقدرته على اقناع اللاعب بالتوقيع معهم هذا الصيف.

ورغم أن عرض باريس سان جيرمان لم يصل إلى قيمة الشرط الجزائي "125 مليون يورو"، إلا أن مسؤولي النادي الفرنسي يأملون في الوصول لاتفاق مع مسؤولي برشلونة قبل نهاية الشهر الجاري.


رافينيا يرغب في البقاء في برشلونة


أكدت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية، أن إدارة برشلونة أصبحت واثقة من رغبة لاعب وسط الفريق رافينيا ألكانتارا في البقاء في صفوف الفريق في الموسم الجاري.

الصحيفة أضافت أنه برغم الأخبار التي تصدر من بداية الصيف حول رغبته في الرحيل، ولكن مسؤولي النادي الكتالوني يثقون في رغبة اللاعب في الوقت الحالي في البقاء أكثر من أي وقت مضى.

يذكر أن ريال بيتيس يتفاوض مع مسؤولي برشلونة لضم صاحب الـ 25 عام على سبيل الإعارة مع وجود بند لشراءه نهائيا، ولكن الأمور لا تسير لصيغة اتفاق بين الطرفين حتى الأن.