اخبار العراق الان

إسماعيل مطر: أتمنى أن أكون مثالا يحتذى به

إسماعيل مطر: أتمنى أن أكون مثالا يحتذى به
إسماعيل مطر: أتمنى أن أكون مثالا يحتذى به

2018-08-26 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد إسماعيل مطر؛ قائد الوحدة الإماراتي، أن فريقه رفقة العين قدما مباراة رائعة في كأس السوبر المحلي، موضحا أن ركلات الجزاء بها ضغط كبير، لا يتمنى أي لاعب التواجد به.

الوحدة توج بطلا للسوبر للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على الزعيم في ركلات الحظ الترجيحية، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة. (طالع التفاصيل)

خاص جول - خالد عيسى: نعتذر لجمهور العين ومصر لا تحتاج شهادة

مطر قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "الشوط الأول سيطرنا عليه، لكن العين أجاد التعامل مع المباراة في الشوط الثاني بالتغييرات التي أجراها ماميتش؛ المدير الفني للعين، أفادت فريقهم كثيرا وجعلتنا بدلا من أن نحتفظ بالكرة، نسعى لاسترداده.

"المباراة كانت رائعة وبها ندية، شوط لنا وشوط للعين، وفي النهاية ركلات الترجيح دائما لعبة حظ، وأنا ما تمنيت المشاركة بها، لأن بها ضغط كبير على الرغم من الخبرات والنهائيات الكثيرة التي شاركت بها".

صاحب الـ35 عاما أضاف: "أتمنى أن أكون مثالا للأجيال المقبلة، نحن تعلمنا ممن سبقونا الكثير، والآن أود أن أؤكد للأجيال المقبلة أن السن لن يؤثر على أدائك في الملعب بشرط الالتزام بنظام غذائي وتدريبي جيد وأن يحافظ اللاعب على نفسه".

يذكر أن لقب الأمس هو الرابع للعنابي في تاريخه من السوبر والثاني على التوالي بعدما توج الوحدة بطلا للسوبر العام الماضي بعد تغلبه على الجزيرة بثنائية نظيفة.