النصر السعودي يحقق في حضور المهندي لحفل تقديم لاعبيه الجدد


النصر السعودي يحقق في حضور المهندي لحفل تقديم لاعبيه الجدد

2018/08/26 | 10:06 - المصدر: جول

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر أعلن نادي النصر السعودي فتح تحقيقا في ملابسات حضور الصحفي الكويتي ماجد المهندي لحفل تقديم لاعبي العالمي الجدد، الذي أقيم أول أمس الجمعة.

الجماهير دشنت هاشتاجا بعنوان "الوطن_خط_أحمر_ يامهندي"؛ للتعبير عن غضبها من الإساءات التي يوجهها الكويتي إلى المملكة السعودية.

النصر أصدر بيانا رسميا أكد خلاله أنه لم يوجه الدعوة إلى المهندي لحضور الحفل، حيث كتب: "النصر لا يتشرف بدعوته ولا بأي أحد يسيء للوطن تلميحا أو تصريحا أو من يتخذ مواقف مضادة تجاه مواقف بلادنا المعلنة والصريحة".

العالمي أوضح خلاله بيانا أيضا أنه سيتم إجراء تحقيقا عاجلاودقيقا لمعرفة كيفية دخول الكويتي إلى مقر النادي ومن سهل له ذلك.

من جانبه علق تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة العامة للسعودية، على بيان النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب: "غير مستغرب البيان من أخوي العزيز سعود آل سويلم ...

كفو هذا المتوقع".

غير مستغرب البيان من أخوي العزيز سعود آل سويلم ...

كفو هذا المتوقع.

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) ٢٥ أغسطس ٢٠١٨المهندي رد على البيان عبر حسابه على "تويتر"، مؤكدا أنه لم يأتي لحفل العالمي بدعوة من أحد، موضحا أن حبه للنصر فقط هو ما دفعه للحضور، ومشددا على أنه لم يقصد من قبل الإساءة إلى السعودية على الإطلاق.

4- انا عاشق للنصرولم اتي كل هذه السنواتباي دعوة من احدمباريات كانت او احتفالاتوالله على ما أقول شهيدهذه النقاط لكل من يهتملامري من اقارب وجمهورغمروني بحبهمويبقى لاهل الشأن رأيهم وتفسيرهمونسأل الله العفو والعافيةوتبقى السعودية بلاديوكل بلاد الخليج اوطاني

— ‏ ‏ ماجد المهندي (@m_Almuhanndi76) ٢٦ أغسطس ٢٠١٨

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (النصر السعودي يحقق في حضور المهندي لحفل تقديم لاعبيه الجدد) نشر أولاً على موقع (جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (النصر السعودي يحقق في حضور المهندي لحفل تقديم لاعبيه الجدد) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (جول).



واصل القراءة على جول


Sponsored Links