اخبار العراق الان

القادسية يرفض 30 مليون ريال للاستغناء عن كمارا

القادسية يرفض 30 مليون ريال للاستغناء عن كمارا
القادسية يرفض 30 مليون ريال للاستغناء عن كمارا

2018-08-26 00:00:00 - المصدر: جول



أحمد رفعت    فيسبوك      تويتر

أصبح المهاجم الشاب هارون كمارا، لاعب القادسية والمنتخب السعودي الأولمبي، محط أنظار العديد من الأندية السعودية، على رأسها الاتحاد والهلال، من أجل ضمه.

كمارا يقدم أداء أكثر من رائع مع الأولمبي السعودي، في دورة الألعاب الآسيوية، المقامة جاكارتا، عاصمة إندونيسيا، خلال الفترة الحالية.

 الدفاع الجديدي المغربي يوضح حقيقة التفاوض مع عمرو جمال

وأكدت جريدة "الرياض" السعودية على أن ناديي الهلال والاتحاد تقدما بعرضين إلى مساعد الزامل رئيس نادي القادسية، لضم كمارا خلال فترة الانتقالات الحالية.

الزامل عرض الأمر على مجلس إدارته، خاصة وأن عرض الاتحاد والهلال وصل إلى 30 ريال سعودي، وهو الأمر الذي رفضه جميع المجلس باستثناء واحدًا من أهم الأسماء، وافق على انتقاله.

وتم ترجيح كافة الزامل، خاصة في ظل عدم التعرف على موقف المهاجم الكاميروني أبو بكر أماروا، الذي تأخر في الانضمام للفريق، كما أن القادسية يعاني من هذا المركز منذ 3 مواسم.

ويتبقى في عقد هارون كمارا مع نادي القادسية 4 سنوات و6 أشهر، حيث يفضل مسئولي ناديه استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

يأتي رفض القادسية لعرضي الهلال والاتحاد، بالرغم من تقديم الناديين العديد من الخيارات، سواء بانتقال لاعبين أجانب ومحليين، أو بقبول العرض المالي فقط.

تقارير - وكيل بن شرقي يبحث عن عرض للرحيل من الهلال

وسادت حالة من الترحيب الكبير بين جماهير نادي القادسية، بقرار رئيس النادي المكلف مساعد الزامل، والذي رفض رحيل المهاجم الشاب.