اخبار العراق الان

أخبار انتقالات ليفربول | ترحيب تركي حار بكاريوس، ومينيوليه مستاء من البقاء

أخبار انتقالات ليفربول | ترحيب تركي حار بكاريوس، ومينيوليه مستاء من البقاء
أخبار انتقالات ليفربول | ترحيب تركي حار بكاريوس، ومينيوليه مستاء من البقاء

2018-08-28 00:00:00 - المصدر: جول


يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


أوريجي أقرب للبقاء مع ليفربول


أصبح ديفوك أوريجي أقرب للبقاء مع ليفربول، بعد أن تعثرت مفاوضات الفريق مع دورتموند من أجل التعاقد معه.

حيث كان يرغب الريدز في الحصول على مبلغ 27 مليون باوند نظير بيعه، وهو ما يرفض الفريق الألماني بيعه، لذا يبدو أن البلجيكي مستمر مع العملاق الإنجليزي طبقًا لصحيفة ليفربول إيكو.

يُذكر أن ديفوك كان قد تمت إعارته إلى فريق فولفسبورج في الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين وهو خارج حسابات يورجن كلوب، خاصًة أنه لم يستعيد مستواه المعهود معهم.


استقبال حار للحارس كاريوس في تركيا


على غير المتوقع، حظى كاريوس حارس ليفربول، باستقبال الأبطال في تركيا، فور وصوله إلى هناك، قبل التوقيع لفريق بشكتاش.

وانضم لوريس لفريق النسور السوداء على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع خيار بالشرا مقابل 7.5 مليون باوند، ونسبة 20% من بيعه مستقبلًا.

يُذكر أن كاريوس عانى كثيرًا هذا الصيف من الانتقادات، بسبب اخطاءه في نهائي دوري أبطال أوروبا، مما عجل برحيله عن ليفربول، خاصًة بعد التعاقد مع آليسون.


ليفربول يخطط لضم رابيو مجانًا


مع اقتراب اللاعب الفرنسي من نهاية عقده مع باريس، يسعى ليفربول للحصول على رابيو مجانًا، حيث سيصبح اللاعب حرًا بعد غضون عام.

وبحسب صحيفة ليكيب، فأن الريدز يأملوا في الإتفاق مع أدريان، والحصول على توقيعه في يناير، مع تبقي ستة أشهر فقط على نهاية عقده، على أن ينضم مجانًا في الصيف المُقبل.

يُذكر أن توخيل كان قد ألمح إلى رحيل رابيو، بسبب رغبته في عدم تجديد عقده، وسط صراع من أبرز الأندية في كل الدوريات الكبرى على التعاقد معه.


ليفربول يفشل مرتين في ضم موهبة لانس


فشل ليفربول مرتين في ضم موديبو لاعب فريق لانس، بسبب عدم قدرته على إقناعهم بالتخلي عن اللاعب.

وبحسب مجلة فرانس فوتبول، فأن الريدز قدموا عرضين رسميين للمدافع ساجنان صاحب الـ 19 عامًا ولكنهما قوبلا بالرفض، والعرض الأول كان في يناير الماضي.


مينيوليه مستاء من إجباره على البقاء !


أبدى مينيوليه استياءه من قرار ليفربول ببيع الألماني كاريوس، بسبب رغبته في الرحيل أيضًا، والتي أصبحت صعبة، لأن مغادرته ستُعني الاعتماد على آليسون دون وجود بديل له.

وانتقد سيمون قرار النادي قائلًا: أجد ذلك غريبًا، لأنني تلقيت عروض للإعارة أيضًا، ولكن لسبب ما لم يكن ذلك ممكنًا، وحارس المرمى الذي تم تفضيله عليّ تم السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة، هذا غريب !.

يُذكر أن مينيوليه كان مطلوبًا من قبل نابولي وبرشلونة، وكان كاريوس قد اُعير رسميًا لبشكتاش التركي لمدة موسمين.