اخبار العراق الان

أخبار انتقالات مانشستر سيتي: ريال مدريد مهتم برحيم، وبدء المحادثات مع ممثلي رابيو

أخبار انتقالات مانشستر سيتي: ريال مدريد مهتم برحيم، وبدء المحادثات مع ممثلي رابيو
أخبار انتقالات مانشستر سيتي: ريال مدريد مهتم برحيم، وبدء المحادثات مع ممثلي رابيو

2018-08-30 00:00:00 - المصدر: جول


يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية الفريق سعيًا للحفاظ على لقب الدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يبحث فها الفريق عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب الفريق الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.

ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم لاعب وسط يمنح الفريق الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم الفريق بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.

ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد، خاصًة مع تعثر صفقة جورجينيو وإتجاهه لفريق تشيلسي برفقة ساري مدربه السابق مع البارتينوبي.


بيتيس يرفض زيادة عرضه من أجل زينشينكو


رفض فريق ريال بيتيس زيادة عرضه من أجل الأوكراني زينشينكو، والذي هو عبارة عن استعارة اللاعب لموسم مع وجود خيار بالشراء مقابل 12 مليون يورو مع وجود نسبة 20% من بيعه مستقبلًا.

ويعول الفريق الأندلسي كثيرًا على رغبة اللاعب بالانتقال للدوري الإسباني، خاصًة بعد أن أعلن وكيل أعماله عنها بوضوح، خاصًة بعد أن تأكد أنه خارج خطط بيب جوارديولا للموسم الجديد.

يُذكر أن زينشينكو كان قد رفض عرضين من ولفرهامبتون بقيمة 16 مليون باوند، انتظارًا لمعرفة مصيره مع السيتي، والذي تأكد أنه لا يملك حظوظًا كبيرة معهم برغم إصابة دي براوين وفي ظل إتاحة ميندي.


ريال مدريد يراقب وضع رحيم مع السيتي


أبدى فريق ريال مدريد اهتمامًا جادًا بضم سترلينج جناح مانشستر سيتي، خاصًة مع عدم توصل اللاعب إلى إتفاق لتجديد عقده حتى الآن.

وبحسب مصادر سكاي سبورتس، فأن ممثلي الفريق الملكي سيتابعوا مباراة منتخب إسبانيا وإنجلترا ضمن بطولة الأمم التي ستلعب للمرة الأولى في التوقف الدولي الأول لهذا الموسم، من أجل مراقبة تطور اللاعب.

يُذكر أن رحيم بحلول يناير المقبل، سيكون قد تبقى في عقده الحالي مع مانشستر سيتي 18 شهر فقط.


بشكتاش يستفسر عن ديلف


مع تواجد ميندي منذ بداية الموسم، وعدم الحاجة للاستعانة بديلف كظهير أيسر مثل الموسم الماضي، أبدى بشكتاش رغبة في ضم اللاعب الإنجليزي.

وبحسب صحيفة إيه سبور التركية، قام المدير الرياضي للفريق الملقب بالنسور السوداء، بالاستفسار عن احتمالية استعارة فابيان ديلف حتى نهاية الموسم.

يُذكر ان بيب سيحتاج إلى اللاعب هذا الموسم في مركزه الأساسي في خط الوسط، خاصًة تعثر صفقة جورجينيو وإصابة دي براوين.


بدء المحادثات مع ممثلي رابيو


مع اصرار اللاعب على عدم تجديد عقده والرحيل عن باريس سان جيرمان، دخل فريق مانشستر سيتي في محادثات رسمية مع اللاعب تمهيدًا لضمه.

وطبقًا للراك وان، فأن السيتي اجتمعوا بوكلاء أعمال اللاعب منذ يومين من أجل تقديم عرضهم، للحصول على خدمات اللاعب مجانًا في الصيف المُقبل.

يُذكر أنه طبقًا لنفس المصدر، فأن أدريان قرر البقاء مع البي إس جي هذا الموسم، على أن يرحل في العام المقبل، وسط وجود اهتمام قوي من برشلونة أيضًا.


سيلتك يستفسر، وفناربخشة الأقرب لاستعارة دوجلاس


أصبح البرازيلي لويس قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الفريق في السوق الحالي، بعد أن أشتد الصراع عليه للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وبحسب صحيفة ذا صن الأسكتلندية، فأن سيلتك مهتم بالتعاقد مع اللاعب، وبحسب مصارد أجانسبور التركية، فأن فناربخشة هو الأقرب للتوقيع معه حتى نهاية الموسم.

يُذكر أن بيب كان يستهدف الاعتماد على اللاعب في الموسم الحالي، ولكن تأخر الحصول على رخصة العمل، حال دون ذلك.