اخبار العراق الان

فرجاني ساسي: لست جاهزا 100% والدوري المصري لا يتختلف عن التونسي

فرجاني ساسي: لست جاهزا 100% والدوري المصري لا يتختلف عن التونسي
فرجاني ساسي: لست جاهزا 100% والدوري المصري لا يتختلف عن التونسي

2018-09-02 00:00:00 - المصدر: جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد التونسي فرجاني ساسي؛ لاعب وسط الزمالك، أن غيابه عن المشاركة أساسيا مع الأبيض خلال الفترة الماضية ترجع إلى عدم جاهزيته بصورة جيدة، موضحا أنه تأقلم مؤخرا مع الفريق.

التونسي شارك أساسيا في لقاء الزمالك بالأمس أمام إنبي، وتألق بشكل كبير خلال تسجيل فريقه أربعة أهداف، ضمن الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

محمد إبراهيم: الزمالك أثبت أنه فريق كبير

كان قد انضم إلى صفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي المنقضي، بدعم من تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي.

ساسي قال، خلال تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "الحمد لله على المكسب، الفوز كان مهما بعد الخسارة أمام النجوم، قدمنا أداء دفاعي وهجومي ممتاز، وكان بإمكاننا رفع الحصيلة التهديفية أكثر من أربعة أهداف.

"الزمالك لم يعتاد الخسارة، قدمنا أداء جيد أمام النجوم لكن لم يحالفنا التوفيق للتسجيل، وبالخبرات تخطينا الهزيمة وصالحنا الجماهير.

"أريد أن أكون إضافة للزمالك، الفترة الماضية لم أكن جاهزا بعد كأس العالم، لست جاهزا 100 بالمئة، لكن الفترة المقبلة سأكون أفضل".

وزير الرياضة المصري: الجمهور سيزيد وشكرا للأندية

عن الفوارق بين الدوريين المصري والتونسي: "ليس هناك فارق بينهما، حتى أنني تأقلمت سريعا، الدوري المصري ممتاز وسريع وسعيد بتواجدي هنا في نادي كبيرمثل الزمالك".

واختتم: "لا يزال مبكرا الحديث عن بطل الدوري، لكننا نلعب على المركز الأول والتتويج، كل مباراة بالنسبة لنا هي مباراة كأس".

يذكر أن ساسي كان قد انضم إلى صفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي المنقضي، بدعم من تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي.