اخبار العراق الان

منتخبنا الكروي يشدّ رحاله إلى الكويت غداً

منتخبنا الكروي يشدّ رحاله إلى الكويت غداً
منتخبنا الكروي يشدّ رحاله إلى الكويت غداً

2018-09-06 00:00:00 - المصدر: الصباح



06/9/2018 12:00 صباحا

الوطني يلاقي المكسيك وبوليفيا وفنزويلا تجريبياً
بغداد/ بلال زكي
يشد وفد الوطني الرحال غدا الجمعة الى الكويت لاستكمال تحضيراته لمواجهة منتخبها في لقاء دولي ودي يندرج ضمن تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة، في حين تلقى الاتحاد المركزي لكرة القدم ثلاث دعوات رسمية من نظرائه في المكسيك وفنزويلا وبوليفيا بشأن اجراء مباريات ودية امام منتخباتها في الامارات في تشرين الاول والثاني المقبلين . 

وقال المتحدث الرسمي لاتحاد القدم حسين الخرساني لـ»لصباح الرياضي» :ان الاتحاد تلقى ثلاث دعوات من المكسيك وبوليفيا وفنزويلا لملاقاة منتخباتها وديا في الامارات ، كاشفا عن انه قد تمت الموافقة مبدئيا على الدعوات ، على ان تتم دراستها مع المدرب السلوفيني كاتانيتش بعد عودة الوفد من الكويت .
واضاف انه من المؤمل ان يلاقي منتخبنا المكسيك في تشرين الاول المقبل في حين سيواجه بوليفيا وفنزويلا  في تشرين الثاني المقبل وستكون جميع المباريات في الامارات. 
من جهة اخرى كثف منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته في اطار معسكره المتواصل في أربيل استعدادا لمواجهة نظيره الكويتي في العاشر من الشهر الحالي, فيما سيلتحق اليوم المدرب المساعد أحمد خلف بالجهاز الفني للمنتخب المؤلف من السلوفيني سريكو كاتانيتش والمساعد الثاني اليش تشيه ومدرب الحراس نهاد بيجكوفيش وسردار محمد مدربا للياقة البدنية.
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في تصريح خص به «الصباح الرياضي»: ان تدريبات المنتخب تسير بنسق متصاعد بعد ان بدأت الصفوف تكتمل تقريبا بالتحاق خمسة لاعبين من نادي الشرطة وهم حارس المرمى محمد حميد وسعد عبد الأمير ومهدي كامل وعلاء مهاوي بالاضافة الى المهاجم مهند علي, مبينا ان امجد عطوان ومصطفى ناظم وحسام كاظم سيلتحقون بوفد المنتخب في الكويت بعد موافقة المدرب على ارجاء التحاقهم لانشغالهم بخوض مباراة تجريبية مع فريقهم الذي يعسكر حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.
واشار الى ان جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم في التدريبات حرصا منهم على حجز مكان اساسي في تشكيلة المنتخب خلال الفترة المقبلة التي ستشهد المشاركة في العديد من الاستحقاقات المهمة وابرزها بطولة أمم آسيا في الامارات مطلع العام الجديد.