اخبار العراق الان

قتلى وجرحى في إطلاق نار داخل بنك بولاية أوهايو الأمريكية

قتلى وجرحى في إطلاق نار داخل بنك بولاية أوهايو الأمريكية
قتلى وجرحى في إطلاق نار داخل بنك بولاية أوهايو الأمريكية

2018-09-06 00:00:00 - المصدر: رووداو


رووداو – أربيل

قتل أربعة أشخاص بينهم مطلق النار، اليوم الخميس، في إطلاق نار داخل بنك في "سينسيناتي" بولاية "أوهايو" شمال الولايات المتحدة، وفق ما أعلن قائد شرطة المدينة في مؤتمر صحفي.
وقال اليوت آيزك: "قتل مطلق النار"، موضحا أنه "دخل المبنى حيث تصدى له عدد من عناصر الشرطة"، وأضاف أن "الشرطة قتلت مطلق النار بعد تبادل لإطلاق النار".

وأوضح أن "خمسة أشخاص أصيبوا بجروح، قضى منهم ثلاثة"، لافتاً إلى أن "أياً من الشرطيين لم يصب، وتعذر حتى الآن معرفة الوضع الصحي للجريحين اللذين نقلا إلى المستشفى بعد إصابتهما بالرصاص".

وبدأ إطلاق النار بعيد الساعة التاسعة (13,00 بتوقيت غرينيتش) أسفل مبنى من ثلاثين طابقاً في حي الأعمال في "سينسيناتي"، ولم تعرف هوية مطلق النار ولا دوافعه، فيما أغلقت الشرطة التي انتشرت بكثافة قسماً من وسط المدينة.

وقال رئيس بلدية المدينة جون كرانلي، إن الوضع كان يمكن أن يكون "أسوأ" لولا تدخل عناصر الشرطة الذين كانوا في الجوار بشكل سريع.

وأضاف في المؤتمر الصحفي نفسه: "يبدو أن المهاجم كان يطلق النار بشكل كثيف على ضحايا أبرياء، ووصلت الشرطة إلى المكان في بضع ثوان".

وكان شاهد لم يذكر اسمه قد روى لقناة محلية أنه سمع ست عيارات نارية قبل أن تتدخل الشرطة.

وندد حاكم "أوهايو" جون كاسيتش عبر "تويتر"، بـ"عمل جنوني عنيف بواسطة سلاح ناري في شوارع سينسيناتي هذا الصباح".

وأضاف: "أهنىء قوات الأمن وطواقم الإطفاء والفرق الطبية الذين تدخلوا في الوقت المناسب، وأعبر عن تعاطفي مع ضحايا هذا الهجوم العنيف".