اخبار العراق الان

دوري الأمم الأوروبية - ويلز تسحق إيرلندا وأوكرانيا تقتل أحلام التشيك

دوري الأمم الأوروبية - ويلز تسحق إيرلندا وأوكرانيا تقتل أحلام التشيك
دوري الأمم الأوروبية - ويلز تسحق إيرلندا وأوكرانيا تقتل أحلام التشيك

2018-09-07 00:00:00 - المصدر: جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

اكتسح المنتخب الويلزي نظيره الإيرلندي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في أولى لقاءات المجوعة الرابعة من التصنيف الثاني الخاص بدوري الأمم الأوروبية.

المنتخب الملقب بالتنين، نجح في تحقيق أولى الانتصارات الكبيرة في المسابقة بيومها الأول عبر نجومه وسيطرة هجومية مطلقة في الشوط الأول.

فنجح أصحاب الأرض في التسجيل المبكر عن طريق توم لورانس في الدقيقة السادسة، ثم أضاف جاريث بيل لاعب ريال مدريد الهدف الثاني من تسديدة صاروخية على يمين الحارس في الدقيقة 18.

وعزز لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، آرون رامسي النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 37 بتسديدة في الزاوية القريبة بعد تمريرة عرضية من إيثان إمبادو، انتهت معها أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل كونور روبرتس الهدف الرابع بتسديدة أرضية زاحفة من صناعة بيل في الدقيقة 55.

وسجل شون ويليامز هدف الشرف للضيوف بعد خطأ فادح من مدافع ويلز في المرور منه، ليخطف الكرة ويودعها في الشباك بالدقيقة 66.

وسيلتقي المنتخب الويلزي مع الدنمارك في الجولة الثانية والتي تشهد راحة جمهورية إيرلندا في المجموعة التي تضم 3 منتخبات.

وفي المجموعة الأولى بالتصنيف ذاته حقق المنتخب الأوكراني الذي يقوده أندريا شيفشينكو فوزاً قاتلًا على حساب مستضيفه منتخب التشيك بهدفين مقابل هدف.

باتريك تشيك مهاجم روما تقدم مبكرا لتشيك في الدقيقة الرابعة بتسديدة صاروخية أعلى الشباك، ليرد عليه يفيهين كونوبيلنكا بهدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع من الشوط الأول.

وظل المنتخب الأوكراني يحاول لتسجيل هدف التعادل، لينجح في مبتغاه، بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من عمر اللقاء عن طريق أولكسندر زيتشينكو بعد خطأ فادح من الدفاع والحارس في الإمساك بكرة عرضية ليضعها بكل سهولة في الشباك.

ليتصدر المنتخب الأوكراني الترتيب برصيد 3 نقاط قبل لقاء سلوفاكيا على أرضية ميدانه في الجولة الثانية.