English | كوردى

شيكاغو يحرز بطولة الجاليات العراقية في امريكا


شيكاغو يحرز بطولة الجاليات العراقية في امريكا

2018/09/07 | 08:42

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واشنطن – واع

أختتمت في ملعب ويكزوم توتال سبورتس بطولة الجاليات العراقية بكرة القدم التي نظمها النادي العراقي في ديترويت بولاية مشيغان الامريكية،بمشاركة فرق مثلت ولايات كنتاكي، نيويورك ،أوهايو، ألينوي ( شيكاغو )، واشنطن فضلاً عن مشيغان.

وقال سمير الجابري رئيس النادي العراقي والمشرف على البطولة في تصريح خص به وكالة الانباء العراقية (واع)،إن ” البطولة إنتهت،امس الخميس ، بحصول فريق مدينة شيكاغو على كأسها بجدارة بعد وصوله للنهائي وتغلبه على فريق ولاية مشيغان بفارق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء”.

واضاف ،أن” المباريات التنافسية حازت على متابعة واسعة من قبل أبناء الجالية العراقية التي حضرت من ولايات بعيدة ومن كندا، كما كشفت المنافسات عن طاقات ومواهب رياضية جيدة سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب”.

وحظيت البطولة برعاية ومتابعة القنصل العراقي العام في ديترويت الدكتور مصطفى احمد مصطفى وشخصيات رياضية واجتماعية مختلفة.

وسينضم النادي العراقي في ديترويت خلال الاسبوعين المقبلين الى بطولة العالم للقنصليات بكرة القدم، في ملاعب ألتيما بمدينة بيلموث بولاية مشيغان بمشاركة فرق تمثل 16 دولة من دول القارات الخمس ،وسيمثل النادي العراقي قنصلية جمهورية العراق في البطولة التي سبق وأحرزها عدة مرات.

يذكر ان الجالية العراقية في الولايات المتحدة منتشرة في عدة ولايات منها في العاصمة واشنطن ونيويورك وكذلك في الاباما واوكلاهاما وتكساس وفلوريدا وكاليفيورنيا، بالاضافة الى ميشغان وشيكاغو .

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شيكاغو يحرز بطولة الجاليات العراقية في امريكا) نشر أولاً على موقع (وكالة الانباء العراقية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شيكاغو يحرز بطولة الجاليات العراقية في امريكا) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الانباء العراقية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا