English | كوردى

الخارجية العراقية تندد بعملية اقتحام القنصلية الايرانية في مدينة البصرة


الخارجية العراقية تندد بعملية اقتحام القنصلية الايرانية في مدينة البصرة

2018/09/07 | 20:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد

نددت وزارة الخارجية العراقية ، اليوم الجمعة ، بعملية اقتحام القنصلية الايرانية في مدينة البصرة ، معتبرة ان هذا العمل مرفوض ويضر بمصالح العراق وعلاقاته مع دول العالم .

وذكر المتحدث الرسمي بأسم الوزارة احمد محجوب في بيان حصلت "الاتجاه برس" على نسخة منه ، انه في الوقت الذي نتفهم فيه مطالب المتظاهرين من أهلنا في محافظة البصرة فإننا نعرب عن إسفنا الشديد لتعرض القنصلية الإيرانية في البصرة لهجوم من قبل بعض المتظاهرين ونعد هذا العمل تطورا غير مرض لا ينسجم مع واجب الضيافة الوطنية للبعثات"  .

واضاف إن استهداف البعثات الدبلوماسية أمر مرفوض ويضر بمصالح العراق وعلاقاته مع دول العالم ولا يتصل بشعارات التظاهر ولا المطالب بالخدمات والماء ، لذا ندعو المتظاهرين الى تجنب الإضرار بها ، كما وندعو الحكومة المركزية والمحلية إلى تعزيز حماية أمن البعثات الدبلوماسية في البصرة .

MY

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الخارجية العراقية تندد بعملية اقتحام القنصلية الايرانية في مدينة البصرة) نشر أولاً على موقع (قناة الاتجاه) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الخارجية العراقية تندد بعملية اقتحام القنصلية الايرانية في مدينة البصرة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (قناة الاتجاه).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا