English | كوردى




2018/09/12 | 23:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: تباين أداء مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات اليوم الأربعاء، مع تراجع قطاع التكنولوجيا، واحتمالات عودة المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وارتفع المؤشر الصناعي "داو جونز" بقيادة سهما "بيونج" و"كاتربيلر" اللذان صعدا بنحو 2.5%، و1.5% على التوالي بدعم تقرير صحفي ذكر أن الولايات المتحدة تسعى لاستئناف المحادثات التجارية مع الصين في الأسابيع المقبلة.

بينما استمر قطاع التكنولوجيا في التراجع بقيادة أسهم "فيسبوك" و"تويتر" و"آبل" التي هبطت بنسبة 1.3%، و2.5%، و1.2%.

وجاء هذا الهبوط مع إعلان لجنة التجارة بمجلس الشيوخ الأمريكي اعتزامها عقد جلسة استماع لكبرى شركات التكنولوجيا والاتصالات خلال الشهر الجاري، لبحث كيفية حماية بيانات المستخدمين.

وفي تقرير "البيج بوك" الصادر اليوم ذكر الاحتياطي الفيدرالي أن الاقتصاد الأمريكي نما بوتيرة معتدلة خلال أغسطس الماضي، لكنه أشار إلى المخاوف التجارية لاتزال تقلق الشركات.

وفي بيانات اقتصادية اليوم، هبطت أسعار المنتجين بالولايات المتحدة لأول مرة في 18 شهراً.

وعند ختام التعاملات، ارتفع  "داو جونز" الصناعي بنحو 0.1% إلى 25998.9 نقطة.

فيما استقر "ستاندرد آند بورز" عند 2888.9 نقطة، بينما هبط "ناسداك" بنسبة 0.2% إلى 7954.2 نقطة.

وبحلول الساعة 8:15 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.4% إلى 94.845.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("داو جونز"يرتفع بالختام مع احتمال عودة المحادثات بين واشنطن وبكين) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("داو جونز"يرتفع بالختام مع احتمال عودة المحادثات بين واشنطن وبكين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا