English | كوردى



عملة الأرجنتين تتحول للهبوط بفعل احتجاجات ضد إجراءات الحكومة

2018/09/13 | 00:28

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: تحولت عملة الأرجنتين للهبوط أمام الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع احتجاجات ضد الإجراءات التقشفية للحكومة.

وبحلول الساعة 8:35 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط البيزو الأرجنتيني أمام العملة الأمريكية بنحو 0.8% إلى 38.2750 بيزو، بعد أن سجل في وقت سابق من التعاملات مستوى 37.720 بيزو.

وأغلقت النقابات العمالية اليوم الشوارع في وسط مدينة بوينس آيرس، حيث من المقرر تنظيم المزيد من المسيرات خلال الأيام المقبلة بسبب إجراءات التقشف التي اقترحتها الحكومة والتي يدعمها صندوق النقد الدولي.

لكن الرئيس الأرجنتيني "ماوريسيو ماكري" قد ذكر أنه بحاجة إلى تنفيذ مثل هذه الإجراءات لاستعادة ثقة المستثمرين من خلال الحد من العجز المالي في البلاد.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري أعلن الرئيس الأرجنتيني فرض ضرائب على الصادرات وإلغاء عدة وزارات في سبيل معالجة الاضطرابات الاقتصادية في البلاد.

وكان "ماكري" قد طالب صندوق النقد بتسريع باقي حزمة المساعدات البالغ قيمتها 50 مليار دولار، فيما ذكر الصندوق أنه سيقدم الدعم الكامل للأرجنتين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (عملة الأرجنتين تتحول للهبوط بفعل احتجاجات ضد إجراءات الحكومة) نشر أولاً على موقع (مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (عملة الأرجنتين تتحول للهبوط بفعل احتجاجات ضد إجراءات الحكومة) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (مباشر).









Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا